“نزلها في ثواني” تردد قناة وناسة بيبي 2024 Wanasah TV بعد التحديث الأخير

تردد قناة وناسة بيبي الجديد لعام 2024 على النايل سات يعد من بين الترددات البارزة بين قنوات الأطفال، نظراً لشهرة القناة الواسعة وانتشارها الواسع في مختلف البلدان العربية و البحث المستمر عن هذا التردد يعكس الطلب الكبير على استقباله، حيث يوفر التردد الجديد لقناة وناسة بيبي فرصة لبث محتوى القناة بجودة عالية، فهذا يعني توفر صوت نقي للأغاني وصورة واضحة بألوان ساطعة، وهو ما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومسلية للأطفال وأولياء الأمور على حد سواء.

“نزلها في ثواني” تردد قناة وناسة بيبي 2024 Wanasah TV بعد التحديث الأخير
تردد قناة وناسة بيبي الجديد 2024 Wanasah TV

تردد قناة وناسة بيبي الجديد 2024

قناة وناسة تعد واحدة من أبرز القنوات الفضائية في العالم العربي، حيث حققت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة بفضل محتواها المتميز والمناسب للأطفال و للحصول على أفضل جودة إشارة بث، يمكنك استخدام التردد الجديد الذي تم تحديثه بواسطة إدارة القناة.

  • على النايل سات، يكون التردد كما يلي: 11470، مع معدل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚، مع جودة القناة SD.
  • أما على العرب سات، فيكون التردد 11270، مع معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ¾، والجودة HD.

و هذه البيانات تضمن استقبالًا ممتازًا لبرامج وناسة بدقة عالية وبث مستقر، وهذا يلبي توقعات المشاهدين المتزايدين في المنطقة العربية.

ضبط تردد قناة وناسة على جهازك

للاستمتاع بالأغاني والأناشيد الدينية المميزة والمحتوى التعليمي والترفيهي للأطفال على مدار الساعة من قناة وناسة، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتنزيلها:

  • قم باستخدم جهاز الريموت كنترول للوصول إلى القائمة الرئيسية لجهاز الرسيفر الخاص بك وانتقل إلى خيارات الإعداد أو الضبط.
  • وهنا اختر خيار إضافة تردد جديد أو البحث عن قنوات جديدة.
  • اختر البحث اليدوي عن القنوات وحدد القمر الصناعي المناسب لمنطقتك، سواء كان نايل سات أو عرب سات ثم أدخل التردد المطلوب لقناة وناسة والذي يمكن أن يكون على النايل سات بالتردد 11470، وعلى العرب سات بالتردد 11270.
  •  و اضغط على خيار بحث  ويبدء الرسيفر في البحث عن القنوات المتاحة وبعد الانتهاء من البحث، سيتم إضافة قناة وناسة إلى قائمة القنوات على جهاز الرسيفر الخاص بك، وبذلك يمكنك الاستمتاع ببرامجها بكل سهولة.

 

 

close