بعد إعارته للدوري السعودي .. لاعب وسط الأهلي يودع زملائه عقب مباراة بيراميدز

في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، حيث يحتل الأهلي قبل هذه المواجهة المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها من 23 مباراة بواقع 18 فوزًا وثلاثة تعادلات وخسارتين. بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة من خلال لعبه 28 مباراة، حقق الفوز في 21 لقاء وخسر مباراة واحدة وتعادل في خمس لقاءات.

بعد إعارته للدوري السعودي .. لاعب وسط الأهلي يودع زملائه عقب مباراة بيراميدز
بعد إعارته للدوري السعودي .. لاعب وسط الأهلي يودع زملائه عقب مباراة بيراميدز

رحيل أليو ديانج إلى الدوري السعودي عقب مباراة بيراميدز

وسيودع لاعب وسط النادي الأهلي، أليو ديانج، زملائه عقب مباراة بيراميدز مساء اليوم الجمعة، بعد خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي الخلود السعودي، ولم يتم الإعلان عن المقابل المادي للصفقة حسبما أعلنته صحيفة “اليوم” السعودية.

فيما ذكرت تقارير إعلامية أن ديانج سيرحل إلى نادي الخلود على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 600 ألف دولار. وقد أثارت هذه الصفقة ردود فعل جماهير النادي الأهلي على مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهرت معظم التعليقات رافضة للصفقة تمامًا، معللة بأن الأهلي بحاجة إلى خدمات ديانج.

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، قائمة المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز اليوم الجمعة، حيث جاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، محمد هاني
  • خط الوسط: مروان عطية، كريم نيدفيد، أليو ديانج، أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، أحمد عبد القادر، حسين الشحات
  • خط الهجوم: وسام أبو علي

 

close