بمشاركة الهلال والنصر.. موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وتوقيت المباريات

تم الكشف عن موعد نهائي السوبر السعودي لكرة القدم، الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر لمشاهدة مشاركة النجم كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر، وقد بدأ اللاعب البرتغالي جذب انتباه الجماهير بمشاركته في العديد من البطولات بعد انتقاله إلى السعودية، ونستعرض في السطور التالية كافة التفاصيل حول نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024 ومواعيد المباريات المختلفة.

بمشاركة الهلال والنصر.. موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وتوقيت المباريات
بمشاركة الهلال والنصر.. موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وتوقيت المباريات

نهائي كأس السوبر السعودي 2024

ينصح الجميع بالتحقق من تاريخ مباراة نهائي السوبر السعودي لضمان متابعتها في الوقت المحدد، وقد أعلن الاتحاد السعودي عن انطلاق البطولة في 13 أغسطس واستمرارها حتى 17 أغسطس، حيث ستشهد مشاركة أربعة أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون.

وفي أول مباراة، يتجه الفائز نحو الطريق للتتويج بلقب السوبر، حيث يتنافس نادي التعاون مع نادي النصر السعودي، أما في المباراة الثانية، تجري المواجهة بين نادي الهلال ونادي الأهلي جدة، حيث يتبارى الفريقان على الصعود إلى المباراة النهائية ومنح أنفسهم الفرصة للتتويج باللقب.

مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تم تحديد تواريخ المباريات الحاسمة في كأس السوبر السعودي التي ستجرى في ملاعب المملكة، وجاءت المواجهات كالتالي:

  • مباراة الافتتاحية ستكون بين الأهلي والهلال في مواجهة مثيرة يوم 13 أغسطس في السابعة والربع مساءً.
  • يوم 14 أغسطس سيشهد مواجهة بين التعاون والنصر في تمام الساعة 7:15 مساءً.
  • الفائزون سيتأهلون إلى المباراة النهائية المنتظرة التي ستلعب في 17 أغسطس الساعة 7:15 مساءً.

مكان إقامة كأس السوبر السعودي

كشفت هيئة تطوير منطقة عسير عن اختيار مدينة أبها لاستضافة هذه المنافسات الرياضية الهامة، وتم تنظيم البطولة بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة وهيئة تطوير منطقة عسير خلال فترة موسم صيف عسير، وسوف تقام جميع اللقاءات على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي في أبها، تحت إشراف منظمين وحكام محليين ودوليين.

close