اعرفها عندنا.. نتائج طلاب سلطانة عمان 2024 عبر بوابة التعليم الإلكترونية

تعيش الأسرة العمانية في حالة من الترقب، وذلك في انتظار نتائج الاختبارات الخاصة بنهاية العام الدراسي 2023/2024، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم أن الإعلان سيتم في الأيام القليلة المقبلة وذلك بطريقة إلكترونية، حيث يأتي ذلك في إطار التيسير على الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة إلكترونيًا، لذا رصدنا لكم في السطور التالية رابط الوصول إلى النتائج عبر بوابة التعليم.

اعرفها عندنا.. نتائج طلاب سلطانة عمان 2024 عبر بوابة التعليم الإلكترونية
اعرفها عندنا.. نتائج طلاب سلطانة عمان 2024 عبر بوابة التعليم الإلكترونية

رابط استخراج نتائج طلاب سلطنة عمان 2024

أتاحت الجهات المعنية، أمام الطلاب وأولياء الأمور إمكانية الوصول إلى نتائج الطلاب في عموم أنحاء السلطنة بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ “بوابة التعليم“، بحيث يمكن الوصول إلى النتيجة بطريقة إلكترونية بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الأجوبة الخاصة بالامتحانات واعتمادها بشكل رسمي والإعلان عن ظهورها بشكل رسمي.

خطوات الحصول على نتائج طلاب سلطنة عمان 2024

ويمكن الوصول إلى النتائج من خلال الدخول إلى موقع “بوابة التعليم”، واتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، اذهب مباشرة إلى “بوابة التعليم“.
  • بعد ذلك، اختر نتائج الطلاب.
  • الخطوة التالية، حدد الصف الدراسي.
  • قم بإدخال الاسم الكامل للطالب ورقمه المدني.
  • انقر على “عرض النتيجة”، وبعدها ستظهر أمامك النتيجة بالكامل.

موعد إعلان نتائج طلاب سلطنة عمان 2024

كشفت وزارة التعليم في وقت سابق، أن الإعلان عن النتيجة سيتم فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بشكل فوري، لافتة إلى أن الاستعلام عن النتيجة سيتم بطريقة إلكترونية، بدون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو أي من الجهات التعليمية.

وفي تلك المقالة، رصدنا لكم المعلومات المتاحة عن نتائج الطلاب في سلطنة عمان للعام الجاري 2024، بجانب رابط الحصول على النتيجة وخطوات الوصول إليها، حتى يتمكن الطالب وولي الأمر من معرفة النتيجة بسهولة، ونتمنى لكم التوفيق.

close