بوابة فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس “صناعي وزراعي وتجاري” مصراوي نتائج الدبلوم

اتجهت مؤشرات البحث الى نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية بكل أنواعه سواء زراعية او تجارية او فنية او فندقية ، نظرا للقرار الرسمي الذي اصدر من خلا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حيث نص القرار الصادر من الوزارة انهم قد انتهوا من التصحيح والرصد لكل مجالات الدبلومات الفنية 2024 سواء نظام الثلاث سنوات بكل مجالاته او نظام الخمس سنوات.

بوابة فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس “صناعي وزراعي وتجاري” مصراوي نتائج الدبلوم

وبناء على هذا القرار انتظر الطلاب المقيدين في مرحلة الدبلومات الفنية واولياء الأمور ظهور النتيجة في الأيام الماضية ولاكن تم تأجيل ظهورها في الأيام الماضية للتأكد من صحة التصحيح والرصد لدرجات الطلاب وبسبب أيضا عدد الطلاب الكثير جدا  الذي تخطى 815 الف طالب وطالبة في هذه المرحلة.

بوابة فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الدقة والنزاهة في التصحيح والمراقبة على طلاب الدبلومات الفنية لتفادي الغش والتزوير في درجات الامتحانات  وذلك لإعطاء كل ذي حق حقة ،ولاكن من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في الساعات القليلة القادمة ،وسيتم الإعلان عن النتيجة من خلال رابط على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وللحصول على النتيجة اليكم التفاصيل الكاملة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024.

مصراوي نتائج الدبلوم بالاسم 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم اتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بكل مجلاتها وانواعها من حيث السنوات والتخصصات على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رابط نتائج التعليم الفني وللدخول على هذا الرابط اضغط هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم جلوسك

هذه الخطوات متاحة لكل طلاب الدبلومات الفنية سواء زراعية او تجارية او صناعية او فندقيا اتبعوا الخطوات التالية الخطوات للحصول على النتيجة :-

  1.  قم بفتح منصة نتائج التعليم الفني والدخول عليها.
  2. بعد ذلك اختيار نتائج الدبلومات الفنية.
  3. ثم قم باختيار نتيجة الدور الأول 2024.
  4. وبعد ذلك  قم بكتابة رقم الجلوس .
  5. ثم كتابة  اسم الطالب.
  6.  اختار القسم  التي تنتمي الية(دبلوم صناعي أو تجاري أو زراعي أو دبلوم فندقي).
  7.  اكتب اسم المحافظة التابع لها.
  8.  اضغط على خيار عرض النتيجة.
close