close

رقم حوادث المرور في الكويت Whatsapp لتقديم بلاغات الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة

يرغب الكثير من المتابعين معرفة رقم حوادث المرور في الكويت، حيث رصدنا في ذلك السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة عبر “جوجل” والمواقع الإلكترونية المختلفة لمعرفة أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة للإدارة العامة للمرور في الكويت للتبليغ عن حوادث المرور وأعطال الطرق والسلبيات المختلفة، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الإدارة العامة للمرور في الكويت عن تخصيص رقم للتواصل في حالة حدوث الحوادث المرورية أو تعطل لإشارات المرور وتوقف الطريف وخلافه، إضافة للعديد من قنوات الاتصال الأخرى الفعالة مع المواطنين والإدارة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا السياق نتناول من خلال السطور التالية لموضوعنا المزيد من التفاصيل.

رقم حوادث المرور في الكويت Whatsapp لتقديم بلاغات الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة
رقم حوادث المرور في الكويت

رقم حوادث المرور في الكويت

أطلقت الإدارة العامة للمرور رقم حوادث المرور في الكويت لتقديم البلاغات والشكاوى في حالة وجود حوادث مرورية أو تعطل لحركة السير أو وجود أي حالة طارئة تستدعي التدخل الفوري من الإدارة العامة للمرور، وذلك من خلال الاتصال على رقم 112، والذي يكون متاحًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتلقي كافة البلاغات من المواطنين عن حوادث المرور وخلافه.

كما أعلنت الإدارة عن تخصيص رقم واتساب يتاح من خلاله التواصل مع المواطنين إلكترونيًا وتلقي البلاغات والاستفسارات المختلفة وتقديم بلاغات الحوادث والحالات الطارئة التي تستدعي تدخل الإدارة العامة للمرور، وذلك على رقم 99324092.

الخط الساخن للتبليغ عن حوادث المرور

يتاح لجميع المواطنين في الكويت استخدام الخط الساخن للتبليغ عن حوادث المرور وتوقف الطرق، والازدحامات وأعطال الإشارات، على أن يكون التواصل من خلال الاتصال على رقم 25583777.

كما يمكن التواصل مع الإدارة العامة للمرور من أحد قنوات الاتصال الفعالة الأخرى عبر الموقع الإلكتروني للإدارة، أو من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت.