تم الرفع .. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 صنعاء res-ye.net موقع وزارة التربية اليمنية

مع ترقب وانتظار الطلاب وأولياء الأمور صدور نتيجة الثانوية العامة اليمنية صرحت وزارة التربية والتعليم اليمنية بموعد ظهور النتيجة وقد أشارت علي انها سوف تظهر في الساعات القليلة القادمة، بالتحديد بعد إتمام عملية التصحيح بشكل دقيق للتأكد من أن كل طالب أوطالبة حصل علي الدرجة الخاصة بهم ، وقد خرج الطلاب من قلق وتوتر امتحاناتهم ليصبحوا في قلق وتوتر الحصول علي النتيجة ، لذا قد أعلنت وزارة التربية اليمنية علي سرعة تجهيز النتائج الطلاب.

تم الرفع .. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 صنعاء res-ye.net موقع وزارة التربية اليمنية

نسبة نجاح الثانوية العامة في اليمن 2024

صرح الدكتور فضل أمطلي رئيس لجنة النظام والمراقبة بأرتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة إلي 97% في القسم العلمي و الأدبي ، وأوضح أيضا عدد الملتحقين بالامتحانات في جميع المحافظات هو 52.000 طالب وطالبة ، قد اجتز منهم الإمتحانات بنجاح 49.000 من الطلاب ، ورسب 172 طالب وطالبة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 صنعاء

يمكنك الحصول علي نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 صنعاء وذلك عن طريق أتباع مجموعة من الخطوات وهي كالاتي :-

  1. الدخول الي الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. ثم النقر علي خدمات الوزارة وذلك من الصفحة الرئيسية.
  3. ثم بعد ذلك الضغط علي أيقونة النتائج.
  4. ثم قم بإختيار القسم الخاص بك ( أدبي – علمي ).
  5. ثم تحديد السنة الدراسية 2024.
  6. قم بإدراج رقم الجلوس الخاص بك.
  7. الضغط علي أنا لست روبوت.
  8. أخيرا النقر علي عرض النتائج.

والجدير بالذكر ايضا ان النتائج سوف يتم الاعلان عنها بشكل رسمي بعد الانتهاء من التصحيح ، وقد أشار وزير التربية والتعليم علي انة يشرف بنفسة من اجل صدور النتائج في الفترة الحالية ، وقد أشار علي ان كل طالب سوف يحصل علي حقه دون حدوث ظلم بين الطلاب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن علي انة يمكن لكل طالب الحصول علي كشف الدرجات الخاصة بة عن طريق الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم والعمل علي كتابة الاسم ورقم الجلوس وسوف يتم صدور النتيجة امام جميع الطلاب.

close