وزارة التربية التونسية.. موعد ظهور نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس

قامت وزارة التربية التونسية بالإعلان عن رابط نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس، حيث أنها قامت أيضا بإتاحة فرصة حقيقة لجميع الطلاب والطالبات في تونس من خلال الانتقال للعديد من الفرص الدراسية والتعليمية الجديدة والمميزة، وهذا بناءا على مستوى المدارس الإعدادية النموذجية، يمكن الآن الالتحاق بالمدارس النموذجية الاعدادية من قبل جميع الطلاب المتفوقين والقادرين على اكتساب مزيد من الخبرات التعليمية المختلفة.

وزارة التربية التونسية.. موعد ظهور نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس
نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس

نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس

قامت وزارة التربية التونسية بتوضيح بعض التصريحات الهامة عن نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس، حيث أنها قامت بالإعلان على أن نتيجة السيزيام سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • كما أنها قالت إن في احتمالية كبيرة عن ظهور تلك النتائج يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024.
  • بالإضافة إلى أن الوزارة سوف تعلن قريبا عن نسب المشاركين وعدد الناجحين وهذا سوف يتم من خلال مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في المقر الخاص بالوزارة.
  • حيث أن هناك إقبال كبير على تلك المناظرة من قبل الطلاب وأولياء الأمر لإنها تعتبر فرصة مميزة للطلاب من الصعب أن تأتي كثيرا.

رابط نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2024 تونس

تستطيع الآن بكل سهولة الاعتماد على نتائج مناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية من أجل الحصول على النتيجة، ويجب عليك القيام بمجموعة خطوات منها:

  • الدخول في البداية على موقع وزارة التربية التونسية.
  • ثم تقوم بالذهاب إلى تبويب الخدمات الإلكترونية وبعد ذلك تقوم باختيار نتائج مناظرة السيزيام.
  • ثم عليك القيام بتحديد السنة الدراسية 2024، بعد ذلك تقوم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة ويجب عليك التأكد من أن جميع البيانات التي تم كتابتها صحيحة للغاية.
  • ثم تقوم باختيار استعلام ثم انتظار قليلا حتى تظهر أمامك النتيجة بشكل كامل.
close