دار الإفتاء المصرية تعلن عن موعد إجازة رأس السنه الهجريه 1446 في مصر

يبحث الآن جميع العاملين في القطاع الخاص أو القطاع العام عن موعد اجازة راس السنه الهجريه 1446 في مصر، وقامت وزارة العمل في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن موعد الاجازة الرسمية لرأس السنة الهجرية حتى يتمكن جميع العمال من معرفة مواعيد الإجازة والاستفادة منها بأفضل الطرق، حيث أن تلك الإجازات التي قامت وزارة العمل في جمهورية مصر العربية بالإعلان عنها هي متعلقة بالقطاع العام والقطاع الخاص معا.

دار الإفتاء المصرية تعلن عن موعد إجازة رأس السنه الهجريه 1446 في مصر
موعد اجازة راس السنه الهجريه 1446 في مصر

موعد اجازة راس السنه الهجريه 1446 في مصر

بعد قيام دار الإفتاء المصرية بالاستطلاع عن هلال شهر محرم وهذا تم مساء يوم الجمعة 29 من شهر ذي الحجة 1445 والذي يوافق 5 من شهر يوليو 2024، حيث بعد الاستطلاع عليه قامت بتوضيح أن يوم السبت سوف يكون هو المتمم لشهر ذو الحجة الذي يوافق 6 من يوليو 2024.

وتم الإعلان عن أول يوم من أيام العام الهجري الجديد سوف يكون يوم الأحد غرة شهر محرم 1446 والذي يوافق يوم 7 من يوليو، وبناء عن ذلك قامت وزارة العمل بالإعلان عن تأخير الإجازة حتى يوم الخميس الذي يوافق 11 من يوليو وهذه الإجازة خاصة بالعاملين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

إجازة رأس السنة الهجرية

إجازة رأس السنة الهجرية من أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع العاملين في هذه الأيام، حيث كما يلي:

  • بعد تواجد التساؤلات العديدة عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 في مصر، قامت وزارة العمل في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن موعد الاجازة والتي سوف تكون بداية من اليوم الأول من شهر محرم بداية من العام الجديد وسوف يكون أيضا هو اليوم الأخير في شهر ذو الحجة 1445.
  • قام السيد محمد جبران وزير العمل بالإعلان عن تواجد اجازة رسمية لجميع العمال المتواجدين في القطاع الخاص وفي القطاع العام أيضا، وسوف تكون تلك الإجازة مدفوعة الأجر.
  • سوف تكون أيام الإجازة الخاصة برأس السنة هي الأيام التي تم تحديدها من قبل وزارة العمل.
close