“عام هجري سعيد” تهنئة رأس السنة الهجرية 1446 بأجمل عبارات التهنئة

يبحث جميع المسلمين في هذه الأيام عن مجموعة من التهنئات الخاصة برأس السنة الهجرية، الذين يريدون إرسالها إلى الأصدقاء والأهل وأيضا أصدقاء العمل وجميع الأشخاص الذي تتعامل معهم، حيث يبدأ العام الهجري الجديد مع هلال شهر محرم والذي يبدأ بالأمل والفرح الذي يملئ قلوب جميع المسلمين، حيث مع بداية كل عام جديد من السنة الهجرية يبدأ الجميع في إعادة ذكريات هجرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبداية الخير والبركات التي سوف تملأ جميع البيوت.

“عام هجري سعيد” تهنئة رأس السنة الهجرية 1446 بأجمل عبارات التهنئة
تهنئة رأس السنة الهجرية

تهنئة رأس السنة الهجرية

إرسال تهنئة رأس السنة الهجرية من الأشياء المهمة والاساسية التي يهتم بإرسالها جميع المسلمين لبعضهم البعض، ومن تلك التهنئات ما يلي:

  • تهنئة خاصة لأهلي الأحباب الذين كلما رأيتهم حولي أستشعر الفرح والسرور والأمان والرضا، كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.
  • من الله علي إذ بلغني رأس السنة الهجرية وأنا برفقتكم يا أغلى الناس على القلب كل عام وأنتم بألف خير.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، عامًا جديدًا جميلًا أسأل الله أن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أتمنى أن تكون أمامنا سنة هجرية إسلامية جديدة مجيدة ومبهجة ومزدهرة، وكل عام وأنتم جميعاً بخير.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، وندعو الله -عز وجل- أن تظل أبواب السماء مفتوحة لمنحنا الرحمة والبركات طوال العمر.
  • مع اقتراب رأس السنة الهجرية الجديدة أتوجه لكم بخالص المحبة والود والأمنيات بالخير وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

تهنئة رأس السنة الهجرية خاصة بالأصدقاء

من أهم تهنئة رأس السنة الهجرية المتعلقة بالأصدقاء ما يلي: بأصدق الكلمات وأرق التهاني وأجمل التبريكات أرسل لك هذه العبارات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، بكل الودّ والحبّ والدّعاء، بارك الله لك في أيامك ورزق أيّاماً أفضل وأوقاتاً أجمل، مبارك للجميع قدوم العام الهجري الجديد، وأقول لكم في هذه السنة الهجرية الجديدة، أدام الله تعالى عليكم النّعم، ورزقكم من فضله، وحقّق لكم ما تريدون، وجعل جميع أحلامكم حقيقةً وواقع.

close