علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على أي لاعب و “كهربا” غلطان و”طلعت يوسف” السبب في رحيلي عن فيوتشر

صرح علاء ميهوب، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن النادي الأهلي لا يقف على أي لاعب وأن نتائج الفريق جيدة حالياً في ظل المنافسة على بطولة الدوري الممتاز مع فريق بيراميدز. وأضاف أن الجميع لا يفكر في الأداء، بل الأهم هو حصد أكبر عدد من النقاط. وعن مشكلة اللاعب محمود كهربا، مهاجم فريق الأهلي، قال “محمود كهربا غلطان بسبب تصرفاته وأنه هو الخاسر الوحيد، ولابد من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني حتى لو كانت عكس رغبتك”.

علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على أي لاعب و “كهربا” غلطان و”طلعت يوسف” السبب في رحيلي عن فيوتشر
علاء ميهوب.. الأهلي لا يقف على أي لاعب و كهربا غلطان وطلعت يوسف السبب في رحيلي عن فيوتشر

علاء ميهوب: إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية

وفي حديثه عن إمام عاشور، قال علاء ميهوب في حواره لبرنامج “عشرة و عشرة” مع الإعلامي محمد الليثي علي راديو “أون سبورت إف إم”، إن إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديمه مستويات أفضل في الفترة المقبلة.

وأضاف أن محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، هو مدافع جيد، وإذا كان يرغب في الاحتراف ويمتلك عروضاً جدية سيرحل، وأن الأهلي لن يقف في طريقه.

تصريحات علاء ميهوب عن كهربا علي راديو أون سبورت FM

علاء ميهوب: علمت بترشحي لمنصب مدير الكرة في الأهلي من وسائل الإعلام

وعن ما أثير عن ترشحه لمنصب مدير الكرة في النادي الأهلي خلف سيد عبد الحفيظ، قال ميهوب إنه علم بترشحه لتولي المنصب من خلال وسائل الإعلام، وأنه لم يتحدث معه أي شخص من النادي الأهلي، وأن خالد بيبو المتواجد حالياً في هذا المنصب يؤدي بكفاءة عالية.

وأوضح ميهوب قائلاً: “إن اللاعب المغربي وليد أزارو ومحمد مجدي قفشة من أهم اللاعبين الذين قمت بترشيحهم للانضمام إلى الأهلي أثناء تواجدي في لجنة الكرة”، ويرى أن الفلسطيني وسام أبو علي سيصبح أفضل مهاجم في القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

علاء ميهوب: سبب رحيلي من نادي فيوتشر هو طلعت يوسف

وعن تجربة نادي فيوتشر، قال ميهوب إن التجربة كانت ناجحة بالنسبة له، لكنه رحل بسبب المدير الفني طلعت يوسف، قائلاً إنه يوجه اللوم لإدارة فيوتشر بسبب عدم تطبيق نظام النادي على المدير الفني بعدما طلب طلعت يوسف عدم وجود مدير كرة. وأضاف مختتماً أن هيثم عرابي بريء من تهمة التسبب في رحيله.

close