تقارير إعلامية تتحدث عن نية اتحاد الكرة لتأجيل الدوري المصري من أجل المنتخب الأولمبي

مواصلة لازمة المنتخب الأولمبي مع الأندية المصرية، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة “إن رابطة الأندية و إتحاد الكرة عليهم أخذ القرارات التي تصب في صالح الأندية دون المساس بمصلحة منتخب مصر.” وأضاف “صبحي” في تصريحات عبر قناة “صدى البلد” أننا نقدر موقف الأندية وأن هناك تنافسية حالياً لكن الموقف يتم دراسته من قبل رابطة الأندية واتحاد الكرة ونترقب القرار النهائي، وأقولها دائماً أن المنتخب أولاً. وعن تأجيل الدوري قال صبحي إن كل الاحتمالات واردة وأن الأمر يتم دراسته بكل الخيارات من الرابطة واتحاد الكرة، وأضاف أنه خلال الساعات القادمة ستظهر الصورة بالكامل لموقف منتخب مصر الأولمبي.

تقارير إعلامية تتحدث عن نية اتحاد الكرة لتأجيل الدوري المصري من أجل المنتخب الأولمبي
تقارير إعلامية تتحدث عن نية اتحاد الكرة لتأجيل الدوري المصري من أجل المنتخب الأولمبي

أحمد شوبير: مكالي يهدد بالرحيل من تدريب منتخب الأولمبي

من ناحية أخرى، قال الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة “أون تايم سبورت” أن هناك أزمة كبرى في المنتخب الأولمبي وأن مكالي المدير الفني هدد بالرحيل بسبب الثلاثي الكبار وأنه حتى الآن لا أحد يعرف قائمة منتخب مصر الأولمبي سواء كبار أو تحت السن. وأضاف أن الأزمة تتفاقم وأنه لو حدث وتم تأجيل الدوري ستنتهي البطولة في سبتمبر المقبل، متسائلا “وهنا السؤال الدوري أم المنتخب؟” مختتماً كلامه أنه من الوارد جداً تأجيل الدوري.

من تصريحات ميدو

أحمد حسام ميدو: سيتم تأجيل الدوري لأجل المنتخب الأولمبي

من جهة أخرى، قال الإعلامي أحمد حسام ميدو إن موعد إعلان قائمة منتخب مصر لكرة القدم في الأولمبياد لا أحد يعلمها حتى الآن ولم يتبقى سوى دقائق قليلة علي إرسال القائمة.

وأضاف ميدو “الراجل مكالي قاعد في اتحاد الكرة دلوقتي هيجنن ومش عارف مين هينضم بسبب اعتراض الأندية.” مضيفاً أن منتخب مصر الأولمبي يواجه أزمة بسبب تعنت الأندية حالياً.

وعن قرار تأجيل الدوري قال “بيتقال أنه هيطلع قرار بتأجيل الدوري عشان الأندية توافق تبعت اللعيبة. ده كله عشان ما حدش قادر يواجه الأندية.”

close