رسميا.. رحيل مهاجم الأهلي غدا الأحد بعد إنتهاء عقده مع الفريق الأحمر

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن رحيل المهاجم أنطوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي عقده غدًا الأحد 30 يونيو الجاري، وجاء ذلك في ظل عدم إثبات اللاعب لتألقه رفقة الفريق الأحمر، حيث كشفت مصادر إعلامية أن هناك قرار من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعدم تجديد عقد اللاعب لمدة شهرين إضافيين حتى نهاية الموسم الكروي في مصر.

رسميا.. رحيل مهاجم الأهلي غدا الأحد بعد إنتهاء عقده مع الفريق الأحمر
رسميا .. رحيل مهاجم الأهلي غدا الأحد بعد إنتهاء عقده مع الفريق الأحمر

إنهاء عقد “موديست” مع الأهلي والاتفاق على المستحقات

وبذلك يرحل “موديست” مع نهاية عقده في 30 يونيو الجاري، وقد تم الاتفاق بين اللاعب ووكيله والنادي الأهلي على أن يحصل موديست على كافة مستحقاته المالية والمكافآت الخاصة بتتويجه بالبطولات قبل الرحيل عن النادي الأهلي.

وكانت هناك أنباء قد ترددت عن مفاوضات جارية بين الطرفين في الأيام الماضية من أجل تمديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين لينتهي بنهاية الموسم الكروي في مصر، إلا أن لجنة التخطيط في النهاية قررت رحيله بشكل طبيعي يوم 30 يونيو الجاري.

محطات من مشوار أنتوني موديست مع النادي الأهلي

وبالرغم من قدوم اللاعب إلى النادي الأهلي بناءً على رغبة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، إلا أنه لم يستطع الظهور بشكل مميز ولم يثبت تألقه داخل القلعة الحمراء، وبالرغم من تراجع مستواه الفني، إلا أن هناك بعض المشاهد ستظل خالدة في أذهان جماهير الأهلي مرتبطة بأنتوني موديست.

هدفه في شباك فريق فيوتشر في كأس السوبر المصري

المشهد الأول والأهم في محطة اللاعب مع النادي الأهلي هو هدفه في شباك فريق فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، حيث سجل موديست الهدف الثالث والقاتل في اللقاء لصالح النادي الأهلي الذي منح فريقه اللقب عن طريق رأسية قوية سكنت الشباك.

حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

أما عن المشهد الثاني، فكان غريبًا حيث تعرض موديست للبطاقة الحمراء بعد نزوله بثلاث دقائق فقط خلال مواجهة النادي الأهلي لفريق اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توريطه للمدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر

المشهد الثالث كان مرتبطًا بالمدير الفني مارسيل كولر الذي خرج للدفاع عن نفسه بعدما ورطه موديست بمستواه الفني المتراجع، حيث أكد كولر أنه مدرب كبير ولا يقبل فكرة اتهامه بالحصول على فوائد من انتقال موديست إلى صفوف الأهلي، إلى أن أتى قرار لجنة التخطيط في النادي الأهلي برحيل موديست غدًا 30 يونيو بعدما فشل في إثبات تألقه مع النادي الأهلي.

close