close

"لن يمر أكتوبر بسلام"… الخبير السعودي خالد الزعاق يصعق السعوديين ويتنبأ بكوارث مدمرة في المملكة ويدعو سكان هذه المناطق للاحتياط من الآن !

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان "لن يمر أكتوبر بسلام"… الخبير السعودي خالد الزعاق يصعق السعوديين ويتنبأ بكوارث مدمرة في المملكة ويدعو سكان هذه المناطق للاحتياط من الآن ! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #quotلن #يمر #أكتوبر #بسلامquot.. #الخبير #السعودي #خالد #الزعاق #يصعق #السعوديين #ويتنبأ #بكوارث #مدمرة #في #المملكة #ويدعو #سكان #هذه #المناطق #للاحتياط #من #الآن والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

"لن يمر أكتوبر بسلام"… الخبير السعودي خالد الزعاق يصعق السعوديين ويتنبأ بكوارث مدمرة في المملكة ويدعو سكان هذه المناطق للاحتياط من الآن !

كشف خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد الزعاق، عن أجواء البر والبحر خلال شهر أكتوبر.

أوضح الزعاق أن شهر أكتوبر هو الحد الفاصل بين الحر اللاهب والاعتدال الماتع، حيث يتميز بانخفاض درجات الحرارة تدريجيًا، وبداية هبوب رياح مثيرة للغبار والأتربة، وهياج مياه البحر.

وأضاف الزعاق أن الخريف الفلكي يبدأ من 23 سبتمبر ويمتد لـ23 ديسمبر، والخريف الواقعي يختلف باختلاف المناطق، لكنه يدخل مع دخول الوسم في منتصف أكتوبر.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون "لن يمر أكتوبر بسلام"… الخبير السعودي خالد الزعاق يصعق السعوديين ويتنبأ بكوارث مدمرة في المملكة ويدعو سكان هذه المناطق للاحتياط من الآن ! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #quotلن #يمر #أكتوبر #بسلامquot.. #الخبير #السعودي #خالد #الزعاق #يصعق #السعوديين #ويتنبأ #بكوارث #مدمرة #في #المملكة #ويدعو #سكان #هذه #المناطق #للاحتياط #من #الآن. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”