قرار صادم من المحكمة في قضية دنيا بطمة وسعيدة شرف

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان قرار صادم من المحكمة في قضية دنيا بطمة وسعيدة شرف ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #قرار #صادم #من #المحكمة #في #قضية #دنيا #بطمة #وسعيدة #شرف والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

قرار صادم من المحكمة في قضية دنيا بطمة وسعيدة شرف

قرار صادم من المحكمة في قضية دنيا بطمة وسعيدة شرف

قررت المحكمة الابتدائية بمراكش، تأجيل جلسة القضية التي يتابع فيها كل من الفنانة سعيدة شرف ورضى البوزيدي الملقب “بولد الشينوية”، وذلك على خلفية الشكوى التي تقدمت بها الفناة دنيا بطمة وأختها ابتسام بطمة.

وأجلت المحكمة جلسة المحاكمة التي كانت مقررة اليوم الاثنين 23 أكتوبر الجاري إلى 4 ديسمبر المقبل، بسبب غياب المتابعين في الملف.

التأجيل أرفقته المحكمة، بضرورة حضور الأطراف المعنية في الجلسة القادمة، التي من الممكن أن يتم فيها إسدال الستار على الملف.

ووجهت المحكمة لكل من سعيدة شرف ورضى البوزيدي الملقب “بولد الشينوية”، جنحة السب والقذف والتشهير.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون قرار صادم من المحكمة في قضية دنيا بطمة وسعيدة شرف قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #قرار #صادم #من #المحكمة #في #قضية #دنيا #بطمة #وسعيدة #شرف. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close