في ظل الظروف التي تعيشها بلاده.. هذا ما طالب به محمد عساف جمهوره؟!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان في ظل الظروف التي تعيشها بلاده.. هذا ما طالب به محمد عساف جمهوره؟! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #في #ظل #الظروف #التي #تعيشها #بلاده. #هذا #ما #طالب #به #محمد #عساف #جمهوره والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

في ظل الظروف التي تعيشها بلاده.. هذا ما طالب به محمد عساف جمهوره؟!

شارك المطرب محمد عساف جمهوره فيديو جديد عبر حسابه على انستغرام، وطالبهم بمواصلة دعهم بنشر الجرائم الوحشية التي تحدث في بلاده.

وقال: “في ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا في فلسطين وبالتحديد في غزة، على مرأى ومسمع من العالم الظالم الذي يكيل بمكيالين، كملوا نشر جرائم الاحتلال وعدوانه على شعبنا”.

وأضاف: “بينوا لهذا العالم الذي ينظر بعين واحدة المعاناة والحقيقة التي تحصل لأهلنا في غزة، وأنا مثال بسيط من أبناء الشعب الفلسطيني أهلي وعائلتي كلها في غزة، وأهلي ليسوا فقط عائلتي، أهلي في غزة 2 مليون و200 ألف بني آدم”.

وتابع: “الوضع كارثي في غزة، لا تستهينوا بنشر أي شيء على السوشيال ميديا، وشهداؤنا مش أرقام وأسماء، أهلنا ينحطوا على الراس وفي العين”.

وأكمل: “هذا الشعب العظيم صامد من 75 سنة، وله 16 سنة تحت حصار ظالم، ويتعرض لعدوان لأكثر من 16 يوم”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون في ظل الظروف التي تعيشها بلاده.. هذا ما طالب به محمد عساف جمهوره؟! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #في #ظل #الظروف #التي #تعيشها #بلاده. #هذا #ما #طالب #به #محمد #عساف #جمهوره. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close