هاني رمزي يصدم الجميع برأيه في محمد هنيدي وأحمد حلمي عندما سألوه عنهما.. ما قاله لم يتوقعه أحد!!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان هاني رمزي يصدم الجميع برأيه في محمد هنيدي وأحمد حلمي عندما سألوه عنهما.. ما قاله لم يتوقعه أحد!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #هاني #رمزي #يصدم #الجميع #برأيه #في #محمد #هنيدي #وأحمد #حلمي #عندما #سألوه #عنهما. #ما #قاله #لم #يتوقعه #أحد والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

هاني رمزي يصدم الجميع برأيه في محمد هنيدي وأحمد حلمي عندما سألوه عنهما.. ما قاله لم يتوقعه أحد!!

كشف الفنان هاني رمزي، في برنامج كلام ما بينا تقديم الإعلامية مي البحيري والمذاع على قناة صدى البلد، عن وجود جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه ولكن لا زال في مرحلة الكتابة حاليا.

وقال هاني رمزي: «إحنا بطبيعتنا شعب ابن نكتة وعشان يضحك لازم تجيب له حاجة جديدة جدا ويبحث عما هو جديد».

وتابع هاني رمزي، أن المؤلف الذي يقوم بكتابة أي عمل كوميدي حاليا يواجه صعوبات في كتابته، موضحا أن فؤاد المهندس بمسرحية «سيدتي الجميلة» عندما يحرك العصا «الناس كانت تقع من الضحك».

وعن الفنانين الشباب الذين يضحكونه، فأوضح هاني رمزي، أنه يحب فريق مسرح مصر جدا ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وأحمد آدم وأحمد حلمي ومحمد سعد.

وأضاف، أنه يحضر لفيلم جديد يبدأ تصويره مع نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أنه يبحث عن نص مسرحي ليعود من خلاله للمسرح.  

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون هاني رمزي يصدم الجميع برأيه في محمد هنيدي وأحمد حلمي عندما سألوه عنهما.. ما قاله لم يتوقعه أحد!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #هاني #رمزي #يصدم #الجميع #برأيه #في #محمد #هنيدي #وأحمد #حلمي #عندما #سألوه #عنهما. #ما #قاله #لم #يتوقعه #أحد. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close