هذا الطفل أصبح أحد عمالقة السينما وثروته بلغت 3مليار جنيه.. ابنه نجم كبير وشقيقته زوجة ممثل شهير!

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان هذا الطفل أصبح أحد عمالقة السينما وثروته بلغت 3مليار جنيه.. ابنه نجم كبير وشقيقته زوجة ممثل شهير! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #هذا #الطفل #أصبح #أحد #عمالقة #السينما #وثروته #بلغت #3مليار #جنيه. #ابنه #نجم #كبير #وشقيقته #زوجة #ممثل #شهير والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

هذا الطفل أصبح أحد عمالقة السينما وثروته بلغت 3مليار جنيه.. ابنه نجم كبير وشقيقته زوجة ممثل شهير!

 انتشرت عبر صفحات نشطاء التواصل الاجتماعي من عشاق فن ومحبي الفنان عادل إمام صورة نادرة له، حيث ظهر فيها وهو طفلا صغيرا وقد جاءت ملامحه بعيدة عن ملامحه الآن.

عادل إمام هو أحد أهم عمالقة السينما المصرية طوال تاريخها، اسمه بالكامل عادل محمد إمام محمد، وكان التمثيل هوايته المفضلة في مرحلة الدراسهة، شارك في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة.

 وعلى شاشة التليفزيون، حقق نجاحا كبيرا عندما قدّم مسلسلي “أحلام الفتى الطائر” 1978، و”دموع في عيون وقحة” 1980.

بداية شهرته على مستوى السينما، كانت من خلال مشاركته الفنان أحمد مظهر بطولة فيلم “لصوص لكن ظرفاء” عام 1968، حيث قدّم أوراق اعتماده كنجم واعد في عالم الكوميديا، مرورا بالعديد من الأعمال التي صار بفضلها نجم الشباك الأول، ومنها: “البحث عن فضيحة، البحث عن المتاعب، رجب فوق صفيح ساخن، إحنا بتوع الأتوبيس، المشبوه، على باب الوزير، عنتر شايل سيفه، سلام يا صاحبي، الهلفوت، الحريف، حنفي الأبهة، أمير الظلام، مرجان أحمد مرجان” وغيرها من الأفلام، وصولا لفيلمه الأخير “زهايمر” عام 2010.

وبعد انقطاع لفترة طويلة عن الدراما التليفزيونية تصل إلى 32 عاما، عاد بثمانية أعمال تليفزيونية عُرضت في شهر رمضان في أعوام متتالية، بداية من عام 2012، وهي على الترتيب مسلسلات: “فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، عوالم خفية، وفلانتينو”.

يعتبر عادل إمام على المستوى الشخصي، أغنى فنان مصري، حيث تتجاوز ثروته 100 ميون دولار، أي ما يعادل أكثر من 3مليار جنيه مصري، وهو متزوج من السيدة هالة الشلقاني، وله ثلاثة أولاد، المخرج رامي إمام، الممثل محمد إمام، وابنته الوحيدة سارة عادل إمام، وشقيقته زوجة الفنان الراحل مصطفى متولي.

من ناحية خرى انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بمرضه في الفترة الأخيرة، في حين نفى الزعيم عادل إمام كل ما تردد من شائعات حول مرضه بأل زهايمر وأنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض يمنعه من الظهور.

وعلى غير المعتاد- أجرى الفنان عادل إمام اتصالًا هاتفيًّا أذاع برنامج ET بالعربي جانبًا منه، قال فيه: “أنا تمام الحمد الله، أرد على إيه، أنا قاعد في بيتي، عندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد الله.. أصدقائي بييجوا لغاية عندي يقعدوا معايا وننبسط، وبيبقوا فرحانين بيا وأنا فرحان بيهم”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون هذا الطفل أصبح أحد عمالقة السينما وثروته بلغت 3مليار جنيه.. ابنه نجم كبير وشقيقته زوجة ممثل شهير! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #هذا #الطفل #أصبح #أحد #عمالقة #السينما #وثروته #بلغت #3مليار #جنيه. #ابنه #نجم #كبير #وشقيقته #زوجة #ممثل #شهير. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close