لن تصدق ماذا قالت.. فيدرا تعلق على انسحاب محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي"

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان لن تصدق ماذا قالت.. فيدرا تعلق على انسحاب محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي" ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #لن #تصدق #ماذا #قالت. #فيدرا #تعلق #على #انسحاب #محمد #سلام #من #مسرحية #quotزواج #اصطناعيquot والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

لن تصدق ماذا قالت.. فيدرا تعلق على انسحاب محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي"

وجهت الفنانة فيدرا رسالة دعم للفنان محمد سلام، بعد اعتذارة عن عرض مسرحية”زوج اصطناعي”، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال: هو كسب كل حاجه علشان عمل بعقيدته…ما خافش من حد، خاف من نفسه اللي هتلومه لو ما عملش وطبعا خاف من ربه..سلام مافيش منه كتير. ده واقع.

وتابعت: وطبعا كل انسان حر و كل انسان عارف نفسه وعارف مقدرته ولا يكلف الا وسعها، وسعها على الصعيد المادي و النفسي.ده وسع سلام وده وسع باسم وده وسع صلاح.

يذكر أن أعلن الفنان محمد سلام، عن إنسحابه من عرض مسرحية زواج اصطناعي، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون لن تصدق ماذا قالت.. فيدرا تعلق على انسحاب محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي" قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #لن #تصدق #ماذا #قالت. #فيدرا #تعلق #على #انسحاب #محمد #سلام #من #مسرحية #quotزواج #اصطناعيquot. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

close