عبر رابط وزارة التعليم moed.gov.sy.. نتائج البكالوريا في سوريا 2024 برقم الاكتتاب الدورة الأولى

تمثل نتائج البكالوريا في سوريا 2024 برقم الاكتتاب أكثر ما يهتم به الطلاب في الفترة الحالية، وذلك كونها مرحلة انتقالية وفاصلة يتم بعدها تحديد مستقبل كل طالب وطالبة من خلال التعرف على طبيعة الكلية المتاحة أمامهم للالتحاق بها، هذا بالإضافة إلى التعرف على أي جامعة تتناسب مع إمكانيات الطلبة والمجموع المتحصل عليه.

عبر رابط وزارة التعليم moed.gov.sy.. نتائج البكالوريا في سوريا 2024 برقم الاكتتاب الدورة الأولى
نتائج البكالوريا في سوريا 2024

نتائج الثانوية العامة في سوريا 2024

قام السيد محمد عامر المارديني وزير التربية والتعليم في دولة سوريا بالإعلان عن موعد ظهور نتائج البكالوريا في سوريا 2024 برقم الاكتتاب عبر رابط الوزارة الرسمي في موعد أقصاه الأيام القادمة وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بـ الأوراق الامتحانية واعتماد النتيجة ثم رفعها على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة.

نتائج الثانوية العامة في سوريا 2024
نتائج الثانوية العامة في سوريا 2024

رابط نتائج البكالوريا في سوريا 2024

يتاح أمام جميع الطلبة والطالبات في مرحلة الثانوية العامة أو البكالوريا داخل دولة سوريا التعرف على نتائج البكالوريا في سوريا 2024 برقم الاكتتاب عبر رابط رسمي يتم توفيره من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، حيث يتم اتباع الخطوات التالية للحصول على هذه النتائج:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية.
  • يلي ذلك تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم بالكامل وكلمة المرور الخاصة به.
  • القيام بتحديد الضغط على اختيار نتائج الشهادة الثانوية.
  • التأكد من تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة في الأماكن المخصصة لها ومنها اسم الطالب أو الطالبة بالكامل ورقم الاكتتاب الخاص بهم.
  • فور الانتهاء يتم الضغط على الزر المدون عليه كلمة الاستعلام.
  • سوف يتم على الفور ظهور جميع الدرجات النهائية التي تخص كافة المواد الدراسية المقررة الخاصة بالطالب أو الطالبة، هذا بالإضافة إلى التعرف توضيح المجموع الكلي بالنسبة المئوية.
close