تعرف على موعد مباراة القمة المنتظرة .. مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

مشجعي كلا من نادي الأهلي المتميز والزمالك أيضا يريدون معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز هذا العام، حيث أنه المقرر أن تكون فعاليات الدوري الممتاز مبتدأه من هذا الشهر، لذلك قام كلا من الفريقين بشد أحزمة الاستعداد والتدريب المستمر حتى يفوز بلقب الفائز في هذه المباراة التي تعد محط نظر الكثير من المصريين والعرب أيضا، ومن خلال هذا المقال نذكر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وبعض المعلومات الأخرى.

تعرف على موعد مباراة القمة المنتظرة .. مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2024 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2024

يتم البحث بككثرة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، فمن المقرر أن تكون مباراة القمة في الدوري الممتاز التي تضم كلا من الفريقين الأهلي والزمالك يوم 25 من شهر يونيو 2024، وتكون هذه المباراة في الاستاد المعروف وهو إستاد القاهرة الدولي، وتكون موعدها الساعة السابعة مساءا بالضبط حيث تصدى أصوات صافرة المباراة في ذلك التوقيت على شاشات مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لبث مباراة الزمالك والأهلي اليوم 

تمتلك بعض القنوات حقوق بث ونقل المباريات الهامة في كلا من الدوري والبطولات العالمية ومن هذه القنوات التي سيعرض عليها هذه المباراة اليوم هي قناة on time sports 1.

أما إذا تحدثنا عن الدور الأول في مباراة القمة فمن الجدير بالذكر أن الزمالك قد حاز على لقب الفوز في المباراة السابقة، بمعدل هدفين على يد اللاعب التونسي سيف الدين الجزبري، فيما قام الأهلي بإحراز هدف واحد فقط.

مستوى كلا من الزمالك والأهلي في مباريات القمة 

من المهم معرفة أن كلا من النادي الأهلي والزمالك يتربع على رأس كافة الفرق في دوري القمة، حيث تبين بعض النظر في الإحصائيات الآتي:

  • أن النادي الأهلي قد حصل على المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز المصري، وكان رصيده حوالي 39 نقطة وهذا شيء يقدر بسبب المجهود المبذول من أعضاء الفريق.
  • كما أن الأهلي سيلتقي بنادي الداخلية من ضمن مباريات الدوري الممتاز الأسبوع المقبل لتكون آخر مباريات الدوري.
  • أما عن الزمالك فإنه في الترتيب الحادي عشر في هذه المباريات حيث أنه حاز على 31 نقطة خلال مبارياته،  ومن ضمن المواجهات فإنه سيتواجه مع نادي فاركو.
close