close

ظهرت هسه.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول محافظة أربيل استعلم الآن بالرقم الأمتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية

في أعقاب انتهاء امتحانات الصف الثالث المتوسط محافظة أربيل 2024، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر اللحظة الحاسمة، وهي إعلان نتائج هذه الامتحانات التي تحدد مسار التعليم المستقبلي للطلاب والطالبات و يترافق هذا الانتظار مع حالة من الترقب والتوتر، حيث يسعى الجميع للتأكد من نتائج مثمرة تعكس جهودهم وإنجازاتهم طوال العام الدراسي فتأتي هذه اللحظة لتكون فارقة في حياة الطلاب، وهذا يجعل من الاطلاع على النتائج لحظة مهمة ينتظرها الجميع بشغف وترقب.

ظهرت هسه.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول محافظة أربيل استعلم الآن بالرقم الأمتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية
نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول محافظة أربيل

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول محافظة أربيل

للحصول على نتائج الثالث المتوسط لعام 2024 محافظة أربيل دور أول بالاسم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل الى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.
  • بمجرد دخولك إلى الموقع الرسمي، يمكنك البحث عن قسم أو صفحة خاصة بنتائج الامتحانات.
  • عندما تصل إلى صفحة الاستعلام عن النتائج، ستحتاج إلى إدخال بعض البيانات الشخصية مثل اسم الطالب ورقم الجلوس أو تاريخ الميلاد.
  • بمجرد إدخال البيانات الصحيحة، يمكنك النقر على زر “استعلام” أو ما يماثله على الموقع للحصول على نتيجة الطالب
  • بعد عرض النتيجة على الشاشة، تأكد من أنك قمت بحفظ أو طباعة نسخة من النتيجة للحفاظ عليها كدليل للمستقبل.

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول محافظة أربيل

وزارة التربية العراقية أوضحت أنها ستعلن نتائج الصف الثالث المتوسط قريباً جداً وذلك بعد عيد الأضحى المبارك، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات، والتدقيق فيها وهذه العمليات مستمرة في جميع محافظات العراق حتى هذه اللحظة وأكدت الوزارة أن النتائج ستكون متاحة بشكل مركزي وإلكتروني، وهذا يسهل على الطلاب الاطلاع على نتائجهم من أماكن إقامتهم دون الحاجة للذهاب إلى المدارس وتجنباً للازدحام، وسيتم الإعلان عن النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة ومنصة ” نتائجنا” التابعة لها.