✓✓ تم الرفع ” ظهرت الأن ” .. رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com

بعد أن انتهت فترة الاعتراضات على نتيجة السادس الابتدائي في العراق، انتظر الطلبة والطالبات على مستوى المحافظات العراقية نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 وبالفعل تم الإعلان عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 بعدد من المحافظات العراقية، ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن باقي المحافظات خلال الساعات المقبلة، في السياق التالي أعزائنا نوضح كيفية الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 عبر موقع نتائجنا الوزاري.

✓✓ تم الرفع ” ظهرت الأن ” .. رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

وزارة التربية العراقية أعلنت عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 بعدد من المحافظات العراقية المختلفة، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتائج لباقي المحافظات العراقية، وهذا بعد أن تنتهي لجان فحص الدفاتر الامتحانية من فحص النتائج وفق طلبات أولياء الأمور والطلاب بالتظلم على المواد المعترض على نتائجها.

هذا وسوف يتم إصدار قوائم نتائج اعتراضات الطلاب بالصف السادس الابتدائي العراق لعام 2024 ليتسنى لهم الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 بالاسم والرقم الامتحاني على ان يتم رفع النتائج على موقع نتائجنا الوزاري التابع لوزارة التربية العراقية.

استعلام نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

يتم الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي في العراق للمحافظات التي تم الإعلان عنها رسميا من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • يتم الدخول إلى رابط موقع نتائجنا الوزاري.
  • ثم حدد نتائج الاعتراضات.
  • اختر نتائج الصف السادس الابتدائي 2024.
  • يتم عرض لك جدول يشتمل على قائمة تحتوي على كافة المحافظات العراقية.

رابط موقع ملازمنا 2024

عند نشر نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 سوف تجد أيقونة تنزيل، قم بالنقر عليها وقم بالتحميل للكشف عن نتيجة الاعتراض وهذا للتعرف على النتيجة ما إن تم منحهم درجات إضافية بعد الاعتراض أم لم يحل الطالب على نتائج إضافية بالمواد التي تم الاعتراض والتظلم على نتائجها.

يمكنك الحصول علي النتيجة الخاصة بك عن طريق اتباع الخطوات المتواجدة اعلي المقال ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج مبشرة جدا فلا داعي للخوف او القلق علي الاطلاق.

قد تم رفع نتائج اعتراضات السادس الابتدائي في العراق لعام 2024 وذلك في جميع المحافظات مع بعضها البعض ويستطيع الطلاب في الحصول عليها الان من موقع نتائجنا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق علي ان نتائج الاعتراض سوف تكون جاهزة الفترة الحالية وعلي الطلاب الدخول علي الموقع والحصول عليها.

close