✔️ الازهر الشريف ” قدم 1 ابتدائي ازهر ” لينك تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025 azhar.gov.eg من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية

عدد كبير من أولياء الأمور يرغبون في إدخال ابنائهم في التعليم الأزهري لهذا فهم يبحثون عن رابط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025 للتقديم بالتعليم الأزهري للطلبة المستجدين، ويتم إدخال الأبناء بالتعلم الأزهري بالصف الاول الابتدائي الازهري بسن الستة سنوات للقبول بالمعاهد الأزهرية المختلفة أو بالمدارس الحكومية على حد سواء، نوضح لكم في السطور التالية رابط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025 وخطوات التقديم إلكترونيا.

✔️ الازهر الشريف ” قدم 1 ابتدائي ازهر ” لينك تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025 azhar.gov.eg من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية
رابط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025

رابط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025

بوابة الأزهر الشريف هي تلك البوابة التي تختص بالتقديم الإلكتروني للطلاب بالصف الأول الابتدائي، وقد أوضح التعليم الأزهري إمكانية التقديم الإلكتروني لطلاب الاول الابتدائي ازهري من خلال رابط تقديم الصف الاول الابتدائي الازهري 2025  عبر اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى رابط التقديم في الصف الاول الابتدائي.
  • أدخل إلى قسم التقديمات للصفوف الابتدائية.
  • اختر الصف الأول الابتدائي.
  • قم بتسجيل الدخول.
  • ثم أدخل بيانات كل من الطالب وولي الأمر.
  • قم بتقديم طلب التقديم ثم اطبعه للتقديم مع الملف للمعهد الازهري المتقدم عليه.

ما هي شروط التقديم على الصف الأول الابتدائي الازهري 2024/2025؟

أكد التعليم الأزهري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الشروط التي يجب توافرها في الطالب للتقديم على الصف الأول الابتدائي الازهري 2024/2025، وتلك الشروط تبدأ في أن يتراوح عمر الطفل بين 6 و9 سنوات، ويجب أن تتوفر أماكن شاغرة بالمعهد الأزهري الذي يرغب ولي الأمر في أن يدرسه طفله به، مع أهمية تقديم كافة الأوراق المطلوبة للتقديم.

ويشترط تقديم المستندات المطلوبة للتقديم، وهي 6 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء، وتقرير طبي صادر من هيئة التأمين الصحي، مع تقديم شهادة الحالة الصحية أصل وصوة منها، وتقديم صورة البطاقة للأب وكذلك للأم، مع تقديم كافة الدمغات الصحية والتعليمية، وصورة من فاتورة مرافق كهرباء كانت أو مياه أو غاز.

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالأزهر علي ان عملية التقديم للصف الاول الابتدائي الازهري سوف تكون بشكل الكتروني وذلك في اطار التسهيل علي الطلاب.

رابط بوابة الازهر الالكترونية 2025 تقديم اولي ابتدائي

اشار الموقع الرسمي لبوابة الازهر الالكترونية علي ان باب التقديم في الصف الاول الابتدائي سوف يكون مفتوح امام جميع الطلاب ابتداء من اليوم ويمكن التسجيل بكل سهولة ويسر عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة البيانات الاساسية.

تعلن وزارة التربية والتعليم بالازهر علي فتح باب التقديم للصف الاول الابتدائي الازهري الفترة الحالية ، وعلي المواطنين سرعة الدخول علي الموقع والتسجيل.

هناك عدد كبير جدا من المواطنين قد نجحوا في القيام بعملية التسجيل والتي تمت بشكل الكتروني وذلك في اطار التسهيل عليهم والعمل علي توفير الوقت والجهد لهم.

close