موعد مباراة الداخلية والأهلي في الدوري المصري والقنوات المجانية الناقلة لها

في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق الداخلية اليوم الجمعة على استاد السلام، حيث يسعى المارد الأحمر للزحف نحو الصدارة، فيما يسعى فريق الداخلية للحفاظ على حظوظه في البقاء في الدوري عن طريق حصد الثلاث نقاط اليوم.

موعد مباراة الداخلية والأهلي في الدوري المصري والقنوات المجانية الناقلة لها
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي و الداخلية في الدوري المصري

موعد مباراة الداخلية والأهلي في الدوري والقنوات المجانية الناقلة لها

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد اللقاء، حيث يلتقي فريق الداخلية نظيره الأهلي اليوم الجمعة في إطار مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 1” عن نقلها لقاء الداخلية والأهلي مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء بتعليق “محمد الكواليني” علي الترددات التالية:

أسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS HD نايل سات 11862 رأسي 27500

كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500

ترتيب فريقي الداخلية والأهلي قبل لقائهم اليوم في الدوري المصري

بالنظر إلى جدول الدوري، فيحتل الأهلي المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 39 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز في 12، وتعادل في 3، وهزم في مباراتين.

في المقابل، يتواجد الداخلية في المركز الـ 18 والأخير في جدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 9، وهزم في 14 مباراة.

أهمية مباراة اليوم بالنسبة لفريقي الأهلي والداخلية

هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم نحو الصدارة، بينما يطمح فريق الداخلية لتحقيق فوز هام يمكن أن يساعده في الهروب من قاع الجدول والبقاء في الدوري الممتاز.

 

 

close