close

بالخطوات.. الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط السليمانية عبر موقع نتائجنا

يرغب الأهل والطلاب في العراق للتعرف على نتيجة الثالث المتوسط بمحافظة السليمانية العراقية حيث تم الانتهاء من امتحانات الدور الأول في فترة سابقة، ومن وقتها بدأ البحث عن أفضل المواقع للحصول على النتيجة فور ظهورها، ومن أفضل تلك المواقع هو موقع نتائجنا الذي يحتل المركز الأول بين سائر المواقع العراقية في عرض نتائج الطلاب لكافة المراحل التعليمية فور ظهورها، كما يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. في السطور القادمة نوضح لك بالخطوات كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول بالعراق.

بالخطوات.. الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط السليمانية عبر موقع نتائجنا
نتيجة الثالث المتوسط السليمانية

موعد الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط السليمانية بالعراق

ينتظر الطلاب الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط السليمانية وكافة المحافظات العراقية والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في أقرب وقت، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها إلكترونيا حيث وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام عنها من خلال موقع نتائجنا الرسمي أو من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

ويتميز كلا الموقعين بأنهما مصادر موثوقة تتمتع بالمصداقية والتي يستخدمها آلاف الطلاب في كافة المراحل التعليمية من أجل الاستعلام عن نتائجهم من كل أنحاء العراق.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط  السليمانية عبر موقع نتائجنا

الاختيار الأول الذي يذهب إليه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور من أجل الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط وغيره من الصفوف التعليمية داخل العراق، هو موقع نتائجنا الالكتروني لما له من مصداقية، وعن خطوات الاستعلام عن النتيجة فهي كالتالي:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لموقع نتائجنا الالكتروني من هنا.
  • من ثم يجب تسجيل الدخول.
  • اكتب بعد ذلك كل البيانات الشخصية المطلوبة بطريقة صحيحة مع إرفاق كافة المستندات المطلوبة في الأماكن الصحيحة.
  • اختر أيقونة” نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2024″ واضغط عليها.
  • اختر المحافظة التابع لها الطالب.
  • اكتب الرقم الامتحاني للطالب ومن ثم اضغط على زر ” استعلام”.