موعد مباراة منتخب ألبانيا وكرواتيا اليوم الأربعاء 19-6-2024 في بطولة يورو 2024 و القنوات المجانية الناقلة لها

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات المرحلة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، بعدما انتهت منافسات المرحلة الأولى أمس الثلاثاء وارتسمت ملامح المجموعات الست للبطولة، وستشهد المرحلة الثانية لدور المجموعات لقاءات قوية، حيث يسعى أصحاب المراكز المتأخرة لتدارك صدمتهم في بداية البطولة والصعود إلى مركز يؤهلهم للأدوار المقبلة.

موعد مباراة منتخب كرواتيا وألبانيا والقنوات المجانية الناقلة

على استاد “فولكس بارك”، بالعاصمة الألمانية يلتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الألباني في إطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأوروبية – يورو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت مصر والسعودية.

وقد أعلنت قناة TRT 1 HD التركية عن نقلها اللقاء مجانا علي شاشتها علي القمر التركي 42 شرق علي الترددات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
TRT 1 HD Turkey ترك سات 11795 رأسي 30000

كما أعلنت قناة lrib TV 3 HD الإيرانية عن نقلها للقاء المنتخب الكرواتي مع نظيره الألباني على شاشتها علي القمر الصناعي عرب سات عبر الترددات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
IRIB TV 3 HD بدر 26 11881 أفقي 27500

 ترتيب منتخبي ألبانيا وكرواتيا في المجموعة الثانية من بطولة يورو 2024

وبالنظر إلى جدول ترتيب المجموعة الثانية، يحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، يليه المنتخب الإيطالي بنفس الرصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي ثالثًا المنتخب الألباني بدون نقاط، وفي المركز الأخير يأتي المنتخب الكرواتي بدون نقاط.

ترتيب المجموعة الثانية ليورو 2024

نتائج المرحلة الأولى للمجموعة الثانية

في المرحلة الأولى من دور المجموعات، فاز المنتخب الإيطالي على نظيره الألباني بهدفين مقابل هدف، فيما مني المنتخب الكرواتي بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد من المنتخب الإسباني.

close