“رابـط مباشـر” نتائج المراسلة حسب الولايات ONEFD 2024.. كيفية استخراج كشف النقاط برقم التسجيل

يشهد الأسبوع الجاري حالة من الترقب والانتظار لمعرفة نتائج امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2023-2024، حيث ينتظر العديد من الطلاب في الجزائر إعلان النتائج رسميا من قبل الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، وقد كشفت مصادر مطلعة أن النتائج ستتوفر إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي (موقع المراسلة) خلال الأسبوع القادم حيث صدر الديوان الوطني بيانا رسمي، موضحه لجميع المتعلمين المسجلين لسنة الدراسية 2023/2024، أنه سيتم تحديد موعد ظهور نتائج امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2024 قريبا، لذلك ننشر لكم عبر مصر بوست رابط نتائج المراسلة 2024، وخطوات استخراج نتائج امتحان اثبات المستوى (المراسلة) 2024 Onefd.

نتائج المراسلة 2024 onefd

سوف يعلن الديوان الوطني لتعليم والتكوين عن بعد ، أنه سيتم الإعلان عن النتائج حسب الولايات، حيث سيتم تقسيم عملية نشر النتائج إلى ثلاث مراحل كالتالي:

المرحلة الأولى ولاية الجلفة، ولاية مستغانم، ولاية تمنراست، ولاية باتنة، ولاية شلف، ولاية بسكرة، ولاية أدرار، ولاية سطيف.
المرحلة الثانية ولاية الجزائر، ولاية قسنطينة، ولاية ورقلة، ولاية سوق أهراس، ولاية بشار، ولاية الوادي، ولاية عنابة، ولاية تلسمان، ولاية المدية.
المرحلة الثالثة ولاية الأغواط، ولاية سعيدة، ولاية تيزي وزو، ولاية سكيكدة، ولاية عين دفلى، ولاية بجاية، ولاية تيارت، ولاية تبسة، ولاية وهران.

كيفية استخراج نتائج المراسلة 2024

لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج، وفر الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد خطوات بسيطة، يمكن للطلاب اتباعها:

  • الدخول إلى بوابة موقع الديوان الوطني.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بك.
  • اختيار الولاية أو المركز الذي تقدمت فيه للاختبار.
  • إدخال تاريخ ميلادك.
  • إدخال الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الظاهر على الشاشة.
  • الضغط على زر “استعراض”.

موقع كشف نتائج المراسلة 2024

اتبع الخطوات التالية بدقة:

  1. الدخول إلى موقع الديوان الوطني.
  2. إدخال رقم التسجيل الخاص بك بدقة وحرص.
  3. تعبئة جميع الحقول بدقة “الولاية أو المركز الذي تقدمت فيه للاختبار، تاريخ ميلادك، الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الظاهر على الشاشة”.
    الضغط على زر النتائج.
  4. في غضون دقائق قليلة، ستظهر لك نتيجتك على الشاشة.
  5. طباعة أو حفظ كشف النقاط حيث ستحتاج إليه في عملية التسجيل للموسم القادم.

هي أيام قليلة جدا تفصلنا عن لحظة إعلان نتائج امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2024، حيث من المتوقع أزن تكون في السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

بانتظار أن يعلن الديوان الوطني عن موعد إعلان النتائج، وكيفية الاطلاع عليها وتفعيل روابط الاستعلام ليتسنى للجميع معرفة نتائة امتحان اثبات المستوى دورة ماي 2024، المراسلة للتعليم عن بعد.

close