✔️✔️ بيان النجاح ✔️✔️ .. موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 رابط “epedu.gov.iq” وزارة التربية العراقية

ازدادت في الآونة الأخيرة محركات البحث اشتعالًا من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في العراق حول نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 بعموم المحافظات العراقية، وفي حقيقة الأمر حتى الآن لم تظهر أي نتائج بأي محافظة تتعلق بنتائج الثالث المتوسط الدور الاول في العراق 2024، وهو الأمر الذي جعل الحيرة والقلق والتوتر يتغلغلوا في قلوب الطلاب جميعًا، إليكم نوضح كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

حتى الآن لم يتم تحديد أي نتيجة لأي محافظة من محافظات العراق بشأن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024  وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن اقتراب ظهور النتيجة، حيث أوضحت أن اللجان تقوم بأعمال التصحيح، وتقوم بالعمل على دقتها ومراجعتها كما يجب أن تكون، ومن المتوقع أن تظهر النتائج بعد اعتمادها مركزيا من قبل كل محافظ عراقي على حدة لتظهر النتائج تباعًا بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

بعد الإعلان عن نتائج الطلاب بالصف الثالث المتوسط 2024، من المقرر ان يستعلم الطلبة والطالبات عن نتائجهم المحملة على موقع وزارة التربية العراقية أو على موقع نتائجنا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم حدد استعلام عن نتائج الثالث المتوسط دور اول 2024,
  • اختر بعدها اسم المحافظة التي تتبعها، ثم سجل الرقم الامتحاني للطلاب وأكتب الرقم الامتحاني بالشكل الصحيح من اليسار لليمين.
  • أنقر في النهاية على أيقونة الاستعلام لتظهر لك كافة التفاصيل.

استعلام نتائج الثالث المتوسط عراق دور اول 2024 عبر نتائجنا

عبر بوابة نتائجنا التابعة لوزارة التربية العراقية يمكنك الاستعلام عن نتائج الطلاب في الثالث المتوسط باتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • اختيار نتائج الثالث المتوسط دور اول 2024.
  • ثم اختيار المحافظة المقيد بها الطالب
  • قم بتنزيل كشوفات النتائج فور الإعلان عنها.
  • ابحث عن اسمك بين الكشوفات pdf لتظهر لك كافة تفاصيل النتيجة بالدرجات والمعدل.

رابط نتائجنا PDF ثالث متوسط دور اول 2024

يعيش طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد ، وهم منتظرين اعلان النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي الحالي ، وسوف يتم رفعها في خلال 48 ساعة من الأن ، كل ما عليك متابعة الموقع لحظة بلحظة.

epedu.gov.iq 2024

يعد رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من اهم المواقع التي تقوم بتوفير النتائج للطلاب بشكل مجاني ، ومازالت عملية تصحيح اوراق الاجابات مستمرة ، يذكر ان عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات 900 الف طالب وطالبة.

أشارت وزارة التربية العراقية علي انة يجري في الوقت الحالي رفع نتائج الثالث المتوسط بعد الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الاجابات مباشرة ، وسوف تصدر النتيجة اون لاين في القريب العاجل.

عدد كبير جدا من طلاب الصف الثالث المتوسط يبحثون علي رابط الحصول علي النتائج الامتحانية التي تخص العام الحالي ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج قيد المراجعة حاليا.

تنزيل نتائج الثالث المتوسط جميع المحافظات 2024

الثالث المتوسط الدور الاول

المحافظة
الحالة
التنزيل
نينوى في الانتظار
قريبا
ديالى في الانتظار
قريبا
الكرخ 1 في الانتظار
قريبا
الكرخ 2 في الانتظار
قريبا
الكرخ 3 في الانتظار
قريبا
الرصافة 1 في الانتظار
قريبا
الرصافة 2 في الانتظار
قريبا
الرصافة 3 في الانتظار
قريبا
النجف في الانتظار
قريبا
ذي قار في الانتظار
قريبا
القادسية في الانتظار
قريبا
صلاح الدين في الانتظار
قريبا
واسط في الانتظار
قريبا
اربيل في الانتظار
قريبا
السليمانية في الانتظار
قريبا
دهوك في الانتظار
قريبا
الأنبار في الانتظار
قريبا
بابل في الانتظار
قريبا
البصرة في الانتظار
قريبا
كربلاء في الانتظار
قريبا
كركوك في الانتظار
قريبا
ميسان في الانتظار
قريبا
المثنى في الانتظار
قريبا

سوف يتم صدور نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في خلال 48 ساعة من اليوم ، حيث تمت عملية التصحيح بدقة عالية جدا وذلك من اجل تمكن حصول كل طالب علي الدرجات الفعلية الخاصة بة.

رابط موقع ملازمنا 2024 ثالث متوسط

يرغب طلاب الصف الثالث المتوسط في الحصول علي بيان النجاح الخاص بهم ، وذلك من اجل معرفة هل تم نجاحهم في ذلك العام الدراسي ام لا ، ونؤكد لكم علي ان نسبة النجاح مبشرة جدا.

close