بالأرقام .. الأهلي لم يعرف الهزيمة أمام الإتحاد السكندري منذ 6 سنوات

استقبل نادي الاتحاد السكندري نظيره الأهلي على استاد برج العرب في السابعة مساء أمس الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، وفي هذا التقرير نستعرض لكم ما قدمه النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري في آخر 11 لقاء.

بالأرقام .. الأهلي لم يعرف الهزيمة أمام الإتحاد السكندري منذ 6 سنوات
مباراة الأهلي و الإتحاد السكندري

الأرقام تنصف الأهلي في مبارياته أمام الاتحاد السكندري

فشل الاتحاد السكندري في تحقيق أي انتصار في آخر 11 مباراة جمعته بالنادي الأهلي في الدوري، حيث فاز الأهلي في 10 انتصارات بينما كان هناك تعادل سلبي وحيد بين الفريقين، واستطاع فريق الاتحاد السكندري أن يسجل هدفين فقط في آخر 10 مواجهات جمعته بالنادي الأهلي، وفشل في التسجيل في تسع مواجهات بينما سجل المارد الأحمر 28 هدفًا في مرمى الاتحاد في آخر 11 لقاء.

آخر انتصار للاتحاد السكندري على الأهلي

و يعود آخر انتصار للاتحاد السكندري على النادي الأهلي إلى عام 2018، عندما تفوق زعيم الثغر على المارد الأحمر برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين، حيث سجل للأهلي مروان محسن ووليد سليمان ومحمد شريف، بينما جاءت أهداف الاتحاد بهدف عكسي من أيمن أشرف لاعب الأهلي و هدف لخالد قمر وشافيو مومني من علامة الجزاء و أحمد الألفي.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري عقب لقاء الثلاثاء في الدوري المصري

بعد فوز الأهلي علي الإتحاد السكندري في الجولة 26 من الدوري المصري لكرة القدم يصعد الأهلي للمركز الثالث برصيد 39 نقطة من 17 مباراة لعبها كان له الفوز في 12 لقاء والتعادل في 3 لقاءات و الهزيمة في لقائين.

بينما تراجع الإتحاد السكندري للمركز السابع برصيد 36 نقطة من 26 مباراة لعبها فاز في 9 منها وتعادل في مثلها وهزم في 8 لقاءات أخرى.

close