اتحدد رسميًا ✔✔ .. نتائج البيام في الجزائر 2024 bem.onec.dz طريقة الاستعلام علي نتائج شهادة التعليم في المتوسط في الجزائر برقم الاكتتاب

قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بالإعلان عن رابط نتائج البيام في الجزائر 2024 للتعليم المتوسط، إذ ينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات على مستوى الولايات الجزائرية موعد الإعلان وظهور نتائج البيام في الجزائر 2024  ورفعها إلكترونيًا عبر الديوان الوطني، نكشف لكم في السطور أدناه تفاصيل طريقة الاستعلام عن نتائج البيام في الجزائر 2024.

نتائج البيام في الجزائر 2024

شهادة التعليم المتوسط في الولايات الجزائرية أو ما تعرف باسم البيام هي تلك الشهادة التي تمنح للطلبة والطالبات بالجزائر من المستكملين لمرحلة التعليم المتوسط، وهي البوابة الفاصلة لدخول المرحلة الثانوية، ومن ثم الدخول إلى أي من المجالات الدراسية المختلفة للدراسة من بينها العلوم التجريبية والعلوم الإنسانية وغيرها.

طريقة الاستعلام علي نتائج شهادة التعليم في المتوسط في الجزائر 2024

يتم الاستعلام عن نتائج البيام في الجزائر 2024  إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فور الإعلان عن النتائج من خلال الاستعلام الكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • ثم اضغط على أيقونة خدمة النتائج.
  • بعد ذلك أنقر على أيقونة خدمة النتائج.
  • وأنقر على نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • سجل البيانات المطلوبة منك وتأكد من دقة البيانات.
  • ثم أكتب رقم التسجيل وسجل الرقم السري.
  • أنقر على أيقونة عرض النتائج، وانتظر قليلًا لتظهر لك النتائج بالتفصيل.

كيفية طباعة استدعاء الاختبارات الكتابة للمتمدرسين والأحرار

وقد أوضحت الوزارة الطريقة التي يمكن من هلال طباعة الاستدعاء الخاص بالاختبارات الكتابية للمتمدرسين والأحرار اعتبارًا من 5 ماي 2024 على أن يكون هذا من خلال الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية الوطنية ثم ملء الاستمارة بعد الاطلاع على الشروط والنصائح بإدخال الولاية واللقب بالعربية، والاسم بالعربية واسم المستخدم حسب استمارة التسجيل، ثم كتابة الرقم السري ورقم المصادقة والإجابة على سؤال التحقق البشري.

هل ظهرت نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر ؟؟

سؤال هام يبحث عنه طلاب وطالبات شهادة التعليم المتوسط ، حيث يرغب كل منهما في معرفة هل تم صدور النتائج الامتحانية الخاصة بهم ام لا ، ونؤكد لكم علي ان عملية التصحيح مازالت مستمرة حتي هذة الدقيقة.

جاري رفع نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر ، ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الاسم ورقم الاكتتاب.

أشارت وزارة التربية الوطنية في الجزائر علي ان النتائج سوف يتم صدورها بعد الانتهاء من اجازة عيد الاضحي المبارك مباشرة ، وسوف يستطيع كل طالب في الحصول علي النتيجة عن طريق الاسم والرقم الاكتتابي.

close