بسكوت الشاي الأقتصادي… ماتفوتش الفرصة وجربه دلوقتي!

 

بسكوت الشاي الأقتصادي… ماتفوتش الفرصة وجربه دلوقتي!

بسكويت الشاي هو من الوجبات الخفيفة التي تتميز بمذاقها الشهي، ويمكن تحضيره في المنزل بكل سهولة. يمكن تقديمه في أي وقت من اليوم، وهو مناسب جداً للأطفال والكبار على حد سواء. سنتناول في هذا المقال طرقًا بسيطة لإعداد بسكويت الشاي العادي وبسكويت الشاي الأخضر بالنعناع. تابع معنا لتعرف كيفية إعداده بطريقة سهلة واقتصادية في المنزل.

مكونات بسكويت الشاي الكلاسيكي

 

المكون الكمية
دقيق 2 كوب
زيت نصف كوب
سكر نصف كوب

طريقة تحضير بسكويت الشاي الكلاسيكي

تبدأ العملية بخلط الزيت وعصير البرتقال والفانيليا في وعاء. ثم يتم إضافة الدقيق والبيكنج بودر والسكر، ويتم خلطهم جيداً حتى يصبح لديك عجين ناعم ومتجانس. بعد ذلك، يتم ترك العجين لمدة ساعة كاملة قبل بدء تشكيل البسكويت بالشكل المرغوب. يمكن ثم طهي البسكويت في فرن محمى مسبقًا على درجة حرارة 180 درجة مئوية.

مكونات بسكويت الشاي الأخضر بالنعناع

 

المكون الكمية
سكر ربع كوب
شاي أخضر ملعقة صغيرة
نعناع مجفف ملعقة صغيرة

طريقة تحضير بسكويت الشاي الأخضر بالنعناع

أولاً، يتم خلط جميع المكونات في الكبة لمدة 30 ثانية. ثم يتم تشكيل العجين باليد وتركه ليهدأ لمدة عشر دقائق. بعد ذلك، يمكن استخدام كيس بلاستيكي لإعادة تشكيل العجين حسب الشكل المفضل. يتم ثم وضع البسكويت في الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية حتى يحصل على اللون الذهبي الجميل. بعد الخبز، يمكن تخزين البسكويت في الثلاجة للاحتفاظ به لفترة أطول.

ختام

بالإجمال، يعتبر بسكويت الشاي وجبة خفيفة مثالية يمكن تناولها في أي وقت من اليوم، ويمكن تحضيرها بكل سهولة واقتصاد في المنزل. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا الدليل وأن تجرب هذه الوصفات اللذيذة في منزلك. شكرًا لك على القراءة!

 

close