” الدفعة نزلت pdf ” أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024 الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي بحث تسجيل الدخول

برنامج الرعاية الاجتماعية من أهم برامج الحماية الاجتماعية في العراق ووصولًا إلى الوجبة التاسعة والأخيرة يبحث الجميع عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024 من خلال تحميل الكوفات الشاملة للمقبولين بالرعاية الاجتماعية بالوجبات الأخيرة في الجمهورية العراقية، نوضح لكم فيما يلي المزيد من التفاصيل عن كيفية الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024 إلكترونيا.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024

يمكنك الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024 من برنامج الرعاية الاجتماعية المقدم من وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية من خلال اتباع عدد من الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

close
  • أدخل إلى رابط منصة مظلتي وهي المنصة التابعة لبرنامج الحماية الاجتماعية المقدم كمبادرة عن وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية.
  • ثم أكتب اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية.
  • بعدها انتقل إلى صفحة وجبات الرعاية الاجتماعية.
  • اختر المحافظة التي يقيم بها الفرد، ثم أكتب البيانات المطلوبة منك، وأنقر في النهاية على زر تنزيل.
  • يتم تنزيل الكشوفات استخرج منها اسمك مع مطابقته مع تاريخ الميلاد لعدم الوقوع في مشكلة الأسماء المتشابهة.

ما هي شروط القبول في الرعاية الاجتماعية العراق 2024؟

هناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر في الأفراد المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية، ولقبول الفرد في دعم الحماية الاجتماعية بجميع محافظات العراق، يجب توفر الشروط التالية:

  • يجب أن يكون الفرد عراقي الجنسية أصلًا ومنشأً، ويشترط إقامته بصفة دائمة بدولة العراق.
  • يجب ألا يكون لدى الفرد المتقدم أية أصول أو سجلات تجارية تمنع الفرد من الحصول على الرعاية الاجتماعية.
  • ويجب أن يرفق الفرد مستندات تختص بالقبول في الرعاية الاجتماعية.
  • شرط العمر بالرعاية الاجتماعية يجب أن يكون بين 18 و60 عامًا على الأكثر للرجال، وأن يكون بين 15 و55 عامًا للإناث.
  • يجب ألا يقل عدد أفراد الأسرة عن 4 أفراد.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024

هناك مصدر رسمي يؤكد علي نزول اسماء الرعاية الاجتماعية في العراق في الساعات القليلة القادمة ، وسوف يتم صرفها بشكل شهري عبر منصة مظلتي بحث.

يتم رفع كشوفات اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق علي هيئة ملفات pdf ، ويتم الحصول علي الملفات عن طريق الموقع الرسمي لمنصة مظلتي.

تم رفع اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية علي منصة مظلتي بحث ، ويمكنك الحصول علي الاسماء بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة البيانات الخاصة بك.

تم الأعلان علي صدور اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في الدقائق القليلة الماضية ، وقد اشارت وزارة العمل علي قبول اكثر من 545 الف مواطن عراقي من اجل الحصول علي الوجبة.