” عاجل ” هو بجد مات ؟؟ .. حقيقة وفاة عمر عبد الكافي الداعية الاسلامية المعروف

زوار موقع التواصل الاجتماعي يبحثون في الوقت الحالي علي الخبر المنتشر بشكل كبير جدا وهو وفاة الداعية عمر عبد الكافي ، وهو الأمر الذي جعل المواطنين في حالة حزن شديدة ، وجعل البعض يبحث عن صحة الخبر ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نقوم بتوفير كافة التفاصيل التي تتعلق بالأمر وهل تم وفاة الداعية بالفعل ام انه مجرد اشاعة ؟؟.

حقيقة وفاة عمر عبد الكافي الداعية الاسلامية

بعد البحث المستمر لفريق عمل مصر بوست نؤكد لكم علي ان خبر وفاة الداعية عمر عبد الكافي غير صحيح علي الأطلاق ، وان الدكتور يتواجد الفترة الحالية في المنزل الخاص بة ويعمل علي تقضية اجازة عيد الاضحي مع الاهل والاقارب ، كما انة قد تفاجئ بذلك الامر ، وكتب مجموعة من الأقارب الخاص بة عبر صفحاتهم علي الفيس بوك علي ان هذا الامر غير صحيح وان الداعية يتواجد في منزله وبصحية جيدة جدا.

من هو عمر عبد الكافي ؟؟

ولد عمر عبد الكافي شحاته في يوم 1 مايو لعام 1951 ، وهو داعية اسلامي مصري ولد في محافظة المنيا بالتحديد في قرية تلة بصعيد مصر ، وقد اهتم الداعية المعروف جدا بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة.

نشأ الداعية في قرية تلة وذلك في محافظة المنيا وقد نجح في الحصول علي درجة الليسانس في الدراسات العربية والاسلامية ايضا ، بينما قد نجح في الحصول علي درجة الماجستير ، ثم بعد ذلك قد تمكن في الالتحاق بكلية الزراعة وقد حصل منها على درجة الدكتوراه في العلوم الزراعية، ودرس بأكاديمية البحث العلمي وعمل باحثًا بالمركز القومي للبحوث.

أشارت مصادر رسمية علي ان ما يتم نشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة عمر عبد الكافي غير صحيح علي الأطلاق ، وانة يتواجد في الوقت الحالي في منزله.

close