هل مات فعلا ؟؟ .. حقيقة وفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي ويكيبيديا من هو

تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة انباء تزعم وفاة الداعية المعروف جدا عمر عبد الكافي ، وهو الأمر الذي جعل المواطنين في حالة كبيرة من الحزن الشديد جدا ، وجعل البعض يبحث عن حقيقة ذلك الأمر ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نقوم بتوفير كافة التفاصيل المتعلقة بذلك الأمر فتابعونا.

هل مات الداعية عمر عبد الكافي ؟؟

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبر وفاة الداعية عمر عبد الكافي ، وقد عبر الكثير عبر الصفحة الشخصية الخاصة بهم علي الفيس بوك عن حزنهم الشديد علي ذلك الأمر ، وقد كتب البعض إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية في وفاة العالم الجليل دكتور عمر عبد الكافي ، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين في حالة حزن شديدة جدا ، ولكن في الحقيقة ان هذة الأخبار غير صحيحة وأن ما يتم نشرة علي السوشيال ميديا اخبار كاذبة ، وان الداعية يتواجد حاليا في المنزل الخاص بة ويقوم بتقضية اجازة عيد الاضحي المبارك.

حقيقة وفاة الداعية الإسلامي عمر عبد الكافي

بالرجوع الي حسابات الداعية المعروف جدا ، لم يتم نشر اي منشورات تتعلق حول هذا الأمر ، ولكن قد تم نشر صورة معلقا عليها: في الحج العام الماضي تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك ، وهذا يعني ان الداعية بخير وان ما يتم نشرة غير صحيح.

” خبر عاجل ” .. حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي الداعية الإسلامي

والجدير بالذكر ايضا ان الدكتور عبد الكافي شحاته هو داعية اسلامي ولد في محافظة المنيا بالتحديد في قرية تلة ، وقد اهتم بالأعجاز العلمي في القرأن الكريم واللغة العربية واحاديث الدار الأخيرة ، كما أنة داعية اسلامي يقوم بتقديم عدد من البرامج علي التليفزيون.

أعلنت مصادر رسمية علي ان الداعية بصحة جيدة جدا ويتواجد الوقت الحالي في المنزل الخاص بة ، وان ما يتم نشرة علي السوشال ميديا غير صحيح علي الأطلاق.

close