من هو ؟؟ .. حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي الداعية الإسلامي

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خبر وفاة الشيخ عمر عبد الكافي الداعية الأسلامية المعروف ، وذلك بعدما انتشر مجموعة من الأخبار علي السوشيال ميديا ، مما أدي الي قيام العديد من المواطنين بالبحث عن حقيقة ذلك الخبر علي وسائل التواصل الاجتماعي وهي الفيس بوك والتويتر والانستجرام وغيرها.

حقيقة وفاة الدكتور عمر عبد الكافي

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خبر وفاة الشيخ عمر عبد الكافي ، اشاعة وليس له اي اساس علي الأطلاق ، وان السيد الدكتور عمر عبد الكافي يتمتع بحالة صحية جيدة جدا ، ويحتفل في الوقت الحالي بعيد الاضحي المبارك.

وقد تكرر أنتشار خبر الداعية علي شبكة الانترنت بشكل كبير جدا خلال الفترة الأخيرة ، مما قد تسبب في حدوث دهشة كبيرة جدا لدي الكثير من المتابعين ، والتي طالبو بالتحري في نشر العديد من الأخبار.

والجدير بالذكر ايضا ان الدكتور عمر عبد الكافي هو داعية اسلامية ولد في محافظة المنيا وذلك في عام 1951 ، وقد اختص في مجال البحث عن الاعجاز العلمي ، كما انة نجح في العديد من المجالات الاخري ، وقد حصل الشيخ عمر عبد الكافي علي درجة الليسانس وذلك في الدراسات العربية والاسلامية ايضا.

يذكر ان السيد الدكتور عمر عبد الكافي قد تخرج من كلية الزراعة بينما نجح في الحصول علي الدكتوراه لينتقل بعد ذلك والعمل علي التعلم في العديد من المجالات الاخري ، كما وصلت عدد دروسه إلى 3000 درس في مجال الدعوة، الذي بدأ 1972.

والجدير بالذكر ايضا فقد اعلنت مصادر خاصة بنا علي ان ما يتم نشرة علي السوشيال ميديا غير صحيح علي الأطلاق وان الداعية يتواجد في منزله حاليا وبصحة جيدة.

close