ألف مبروك الوظيفة الجديدة… نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم في جميع المحافظات بالرقم القومي من هنا!

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بجميع المحافظات، حيث تم الإعلان عنها الشهور الماضية. من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة رسمياً ابتداءً من يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر الجاري، شددت الوزارة على الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم سرعة الإنتهاء من تحضير وتقديم مسوغات التعيين.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور “رضا حجازي” أن المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية قد بدأت في إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد حتى يتمكنوا من استلام العمل في المدارس. وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أسماء الناجحين في المسابقة وشددت الوزارة على المعلمين الجدد سرعة التوجه إلى الإدارات التعليمية لاستلام العمل في المدارس لسد العجز في المعلمين.

وأكد الدكتور “رضا حجازي” وزير التعليم أن قرارات تعاقد المعلمين الفائزين في مسابقة الـ 30 ألف معلم للسنة الأولى سيتم تنفيذها خلال الأسبوع المقبل، وذلك طبقًا للتوزيع الجغرافي في شتى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

استعلام عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم

أعلن الأستاذ “شادي زلطة” المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن الدكتور “رضا حجازي” قد أكد على أن المعلمين الذين لم يتمكنوا من اجتياز الاختبارات الخاصة بالمسابقة سوف يتم منحهم فرصة أخرى. ومن المقرر أن يتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات مرة أخرى. يمكنك الاطلاع على نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. اختر “نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم”.
  3. ادخل الرقم القومي للمعلم.
  4. ثم اضغط على “عرض النتيجة”.
close