عاجل : إذاعة مباريات اليورو 2024 مجانًا في مصر على الترددات التالية على النايل سات

مع تزايد شغف محبي كرة القدم في مصر لمتابعة أبرز البطولات العالمية، يبحث العديد منهم عن طرق مجانية لمتابعة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، خاصة بعد ارتفاع تكلفة الاشتراكات في القنوات المشفرة التي نالت حقوق بثها بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، حيث بلغ سعر الاشتراك إلى 1400 جنيه مصري لبطولة الأمم الأوروبية فقط.

الكشف عن الناقل المجاني لبطولة يورو 2024 في مصر

إذاعة “أون سبورت أف أم”  أعلنت عن فرصة لمتابعة مباريات البطولة مجانًا عبر مختلف وسائل البث التقليدية والحديثة، حيث سيتم بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 مجانا عبر إذاعة أون  سبورت اف ام” إذاعيًا وفضائيًا وعبر الإنترنت، مما يتيح للمشجعين فرصة الاستمتاع بالبطولة دون أي تكاليف إضافية.

وتقدم الإذاعة تحليلات مميزة للمباريات بمشاركة نخبة من مقدمي البرامج الرياضية مثل ماركو عاطف و المحللين الرياضيين مثل عادل سعد بالإضافة إلي أفضل المعلقين علي المباريات مثل أحمد عفيفي، الذين سيضيفون قيمة لتجربة المشاهدة.

كيفية إستقبال إذاعة أون سبورت اف ام

يمكنكم متابعة إذاعة أون سبورت اف ام عبر الراديو، و الريسيفر، والموبايل، ب 3 طرق مختلفة:

  • عبر الراديو : يمكنكم متابعة إذاعة أون سبورت اف ام عبر التردد الإذاعي 88.7 عبر اثير موجة FM الإذاعية الخاصة بالراديو في مصر.
  • عبر الريسيفر : يمكنكم متابعة إذاعة أون سبورت اف ام عبر الريسيفر علي القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
  •  عبر الموبايل : يمكنكم متابعة إذاعة أون سبورت اف ام عبر الهاتف عبر حسابات أون سبورت الرسمية على مواقع التواصل أو عبر موقع الإذاعة الرسمي على الإنترنت، كما يمكنكم متابعة الإذاعة أيضا على معظم تطبيقات الراديو الموجودة على متجر جوجل بلاي على هواتفكم.
close