ابعت رسالة وأربح 1000000 .. رابط الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٤ وارقام الاشتراك في كل مكان حول العالم

من خلال الدخول إلى رابط الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٤ تتمكن من الحصول على فرصة للربح، فإن مسابقة الحلم تأتي من جديد في موسمها الثامن عشر لعام 2024، حاملة معها فرصًا ذهبية لتحقيق الأحلام وجوائز قيمة تغير حياة المشاركين، فهل أنت مستعد لخوض هذه المسابقة وتحويل حلمك إلى حقيقة؟ إليكم نوضح تفاصيل رابط الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٤، تابع للمزيد.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٤

مسابقة الحلم فرصة عظيمة لتحقيق الأحلام وتغيير مسار الحياة. فما عليك سوى الاشتراك الآن، فقد تكون أنت الفائز القادم بجائزة المليون دولار أو إحدى الجوائز الأخرى، وقد تمت إتاحة رابط الاشتراك في مسابقة الحلم، ليتمكن كل الراغبين في الاشتراك من الاشتراك باتباع الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية على الرقم الخاص ببلدك، على أن تشتمل الرسالة على كلمة حلم أو بكتابة كلمة dream أو reve بعد ذلك أجب على الأسئلة.
  • يتم إرسال رسالة نصية على رقم البلد تشتمل على كلمة انضم أو بكتابة كلمة join لتحصل على رسالة تشتمل على رابط الانتقال إلى موقع مسابقة الحلم، ثم أجب على الأسئلة.
  • يتم تحميل تطبيق الحلم عبر متجر الجوال وشراء باقة جواهر والاشتراك بالمسابقة على التطبيق.

ما هي أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم؟

وللتواصل مع مسابقة الحلم والاشتراك بها، يمكنك هذا عبر أرقان الاشتراك في مسابقة الحلم من مصر من كافة الشبكات على الرقم 95458 أو بالاشتراك من داخل المملكة العربية السعودية بإرسال رسالة بقيمة 6.9 ريال سعودي عبر STC على الرقم 858888 أو عبر MOBILY على الرقم 650444 أو عبر ZAIN بالاتصال على الرقم 755505 كذلك يمكنك الاشتراك من المغرب عبر maroctel على الرقم 9669 أو عبر INWI على الرقم 9669، كذلك يمكنك الاشتراك من العراق عبر ZAIN على الرقم 2770 أو عبر ASIACELL على الرقم 2266 أو عبر KOREK على الرقم 2180.

يرغب الكثير من المواطنين في الاشتراك في مسابقة الحلم ، فهي من افضل المسابقات التي تتميز بالمصداقية والشفافية.

يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق ارسال رسالة يتواجد بها كلمة دريم علي الرقم المخصص للبلد الخاصة بك ، والجدير بالذكر ايضا سوف يتم تسليم الجوائز علي الهواء مباشرة امام الجمهور.

close