” ✓✓ صدرت الأن ✓✓ ” نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ results.mlazemna.com موقع نتائجنا نتائج الاعتراض بالعراق

أعلنت وزارة التربية العرقية عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ وقد تم رفع النتائج على شبكة الإنترنت لعدد من المحافظات العراقية، ووفق بيان تم إصداره من قبل وزارة التربية العراقية، فإن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ يتم الإعلان عنها بعد مرور 10 أيام من تقديم الاعتراض لجميع المحافظات العراقية، وقد تم الإعلان بالفعل الإعلان عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ في بعض المحافظات، ومن المنتظر الإعلان عن باقي المحافظات في الساعات المقبلة.

” ✓✓ صدرت الأن ✓✓ ” نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ results.mlazemna.com موقع نتائجنا نتائج الاعتراض بالعراق
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤

مديريات التربية العراقية تعلن عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ للدور الأول فور إعلان كل مديرية من مديريات التربية النتائج بصفة رسمية، فمع الساعات المقبلة من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ لباقي المحافظات، نينوي، ديالى، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الثانية، صلاح الدين، اربيل، السيمانية، دهوك، الأنبار، بابل، كركوك، والمثنى.

موقع نتائجنا نتائج الاعتراض بالعراق 2024

يتم الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا، ويتم استخرج النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع نتائجنا وهو الموقع التابع لوزارة التربية العراقية.
  • ثم انتقل إلى نتائج الاعتراضات للصف السادس الابتدائي.
  • ثم حدد اسم المحافظة التي تتبعها.
  • ثم اضغط على رمز تنزيل والموجود أمام اسم المحافظة.
  • تظهر لك صفحة الاعتراضات قم بالبحث عن اسمك بنتيجة الاعتراضات للتعرف على النتيجة بالتفصيل.

نتيجة الاعتراض علي نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2024

وتجدر الإشارة إلى أن مديرية التربية العراقية في البصرة قد أعلنت أول أيام عيد الأضحى المبارك عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي العراق ٢٠٢٤ لديها، وقد تقدم 70 ألف بكافة المحافظات بطلبات الاعتراض على النتائج بالدور الأول.

أشارت مصادر رسمية في العراق علي انة يمكن لكل طالب الحصول علي النتيجة الخاصة بة عن طريق تسجيل الدخول علي موقع نتائجنا والعمل علي كتابة البيانات الخاصة بك.

يتم رفع باقي نتائج امتحانات اعتراضات السادس الابتدائي في العراق الفترة الحالية ، وقد اعلنت مصادر رسمية علي ان عدد الطلاب الناجحين العام الحالي اعلي من العام الماضي.

أعلنت وزارة التربية العراقية علي ان نتائج اعتراضات السادس سوف يتم الانتهاء منها في خلال ساعات قليلة جدا ، وسوف يتم رفع النتيجة اون لاين من علي موقع نتائجنا الرسمي.

close