” ✔️✔️ شغال هنا ✔️✔️ pdf ” رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ بالرقم الامتحاني كل المحافظات تحميل نتائج ثالث متوسط العراق

خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ لجميع المحافظات العراقية ليتم الإلان عن النتيجة لكل محافظة من محافظات العراق على حدة، حيث جرت العادة أن تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن النتائج رسميًا لكل مديرية من مديريات التربية العراقية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة وبعد رصد درجات النتائج، إليكم نستعرض كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ في السطور المقبلة.

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ بالرقم الامتحاني

بعد انتهاء طلبة وطالبات الصف الثالث المتوسط من امتحانات للدور الأول 2024 في العراق في يوم الأربعاء الموافق الخامس من يونيو 2024، أوضحت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ حيث يتم الإعلان عن النتيجة بعد أيايم قلائل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

من المقرر أن يتم الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٤ لجميع محافظات العراق من خلال اتباع بعض الخطوات، تأتي على النحو التالي:

  • التوجه إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية أو الدخول إلى رابط بوابة موقع نتائجنا العراقية.
  • ثم توجه إلى تبويب نتائج الثالث المتوسط.
  • من قائمة المحافظات العراقية اختر المحافظة التي تتبعها وقم بتحميل النتائج لتنزيل كشوفات النتائج.
  • ابحث عن النتيجة بالاسم والرقم الامتحاني.

تحميل نتائج ثالث متوسط العراق pdf

تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 لكل محافظة من محافظات العراق بعد انتهاء اللجان المختصة من تصحيح أوراق اجابات الطلبة والطالبات بالصف الثالث متوسط للدور الاول حيث يتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية ليتم البحث عن النتيجة ببيانات الطالب باسمه وبرقمه الامتحاني.

رابط موقع نتائجنا نتائج ثالث متوسط العراق دور اول 2024

ينتظر الكثير من الطلاب صدور النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي 2024 ، والتي سوف يتم صدورها في خلال ساعات قليلة جدا ، ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الاسم والرقم الامتحاني الخاص بة بالنجاح والتوفيق لجميع ابنائنا طلاب وطالبات الثالث متوسط.

نتيجة الثالث المتوسط المثنى
نتيجة الثالث المتوسط المثنى

نتائج الثالث متوسط 2024 بالاسم

يبدأ الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بالبحث عن رابط الحصول علي النتائج الامتحانية الخاصة بهم ، والتي سوف تصدر بشكل رسمي في القريب العاجل ، حيث اشار مصدر رسمي بان النتيجة سوف تكون جاهزة بعد الانتهاء من عملية التصحيح مباشرة.

تنزيل نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024

حالة كبيرة من الفرحة الشديدة تتواجد علي أوجة طلاب وطالبات الثالث المتوسط ، وهم منتظرين اعلان النتائج الامتحانية الخاصة بهم والتي سوف تصدر بعد قليل جدا ، حيث ان اجازة عيد الاضحي قد انتهت في كل الولايات وتم اعادة التصحيح من جديد.

رابط بوابة وزارة التربية العراقية 2024

قد تقدم لاداء امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق اكثر من 900 الف طالب وطالبة ، وكل منهما يسعي في الحصول علي النتيجة الخاصة بة ومعرفة كشف الدرجات ، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج سوف ترفع بصيغة pdf للتسهيل علي الطلاب.

أعلنت وزارة التربية العراقية علي ان النتائج سوف يتم رفعها بصيغة pdf ، كما اشارت ايضا علي ان نسبة النجاح العام الحالي جيدة جدا فلا داعي للخوف او القلق.

تم رفع نتائج الثالث المتوسط للعام الدراسي 2024 ، في الوقت الحالي وعلي الطلاب سرعة الدخول علي الموقع التابعة للوزارة والعمل علي كتابة البيانات الخاصة بهم للحصول علي النتائج.

تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 جميع المحافظات

الثالث المتوسط الدور الاول

المحافظة
الحالة
التنزيل
نينوى في الانتظار
قريبا
ديالى في الانتظار
قريبا
الكرخ 1 في الانتظار
قريبا
الكرخ 2 في الانتظار
قريبا
الكرخ 3 في الانتظار
قريبا
الرصافة 1 في الانتظار
قريبا
الرصافة 2 في الانتظار
قريبا
الرصافة 3 في الانتظار
قريبا
النجف في الانتظار
قريبا
ذي قار في الانتظار
قريبا
القادسية في الانتظار
قريبا
صلاح الدين في الانتظار
قريبا
واسط في الانتظار
قريبا
اربيل في الانتظار
قريبا
السليمانية في الانتظار
قريبا
دهوك في الانتظار
قريبا
الأنبار في الانتظار
قريبا
بابل في الانتظار
قريبا
البصرة في الانتظار
قريبا
كربلاء في الانتظار
قريبا
كركوك في الانتظار
قريبا
ميسان في الانتظار
قريبا
المثنى في الانتظار
قريبا

ابن الدوره تلكرام نتائج الثالث المتوسط 2024

أعلنت مصادر رسمية علي ان نتائج الثالث المتوسط في العراق سوف يتم صدورها بعد فترة بسيطة جدا ، ويمكن لكل طالب الحصول علي النتيجة الخاصة بة عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة البيانات الخاصة بة.

حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد تتواجد علي أوجة طلاب الصف الثالث المتوسط والمنتظرين صدور النتائج الامتحانية الخاصة بهم ، وذلك بعدما اعلن موقع نتائجنا علي رفع النتيجة بعد قليل جدا.

close