“ولاد رزق3 القاضية” يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

تصدر فيلم “ولاد رزق 3 القاضية”محركات البحث في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب تحقيقه أكثر من 29 مليون جنيه خلال 4 أيام فقط من طرحة في دور العرض السينمائي، فيلم ولاد رزق هو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آثر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، ويشارك في الفيلم العديد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون، أسماء جلال، رزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء وجدوا أنفسهم في تحديات صعبة وخطيرة مع بعض تجار المخدرات وهذه المصاعب قد تؤدي بحياتهم الي الهلاك لذالك يقومون بمواجهتها.

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية يعلن عن إيرادات ولاد رزق3 القاضية

كتب المستشار تركي آل للشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “ولاد رزق 3″، اليوم الرابع يحقق 8 مليون و500 ألف جنية ليحقق في 4 أيام مايقارب 30 مليون جنية.

وتم إنتاج الجزء الأول لفيلم ولاد رزق في عام 2015، ثم تقديم ولاد رزق 2 ” عودة أسود الأرض”، في عام 2019، وأخيراً أولاد رزق 3 ” القاضية”، والذي تم تصوير مشاهده بين المملكة العربية السعودية ومصر.

البرومو الدعائي لفيلم ولاد رزق3 القاضية

نجوم الأهلي يشاركون في إعلان دعائي لفيلم ولاد رزق

قام نجوم النادي الأهلي بإعلان دعائي ترويجي لفيلم ولاد رزق 3 “القاضية”، وشارك في الإعلان كل من إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كما شارك أيضاً مدرب الفريق مارسيل كولر.

قائمة أفلام عيد الأضحى الأضحى المبارك 2024

  1. فيلم ” ولاد رزق3.. القاضية”، فيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
  2. فيلم “اللعب مع العيال”، فيلم من بطولة محمد عادل إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، تأليف وإخراج شريف عرفة.
  3. فيلم “أهل الكهف”، فيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد عيد، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
  4. فيلم “عصابة المكس”، فيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، ولبلبة، أوس أوس، تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج هشام عبد الخالق.
close