فوز الانجليز مباراة انجلترا وصربيا اليوم في يورو 2024 بهدف بيلينجهام

يستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في بطولة كأس الأمم بلقاء مرتقب بقوة مساء الأحد أمام المنتخب الصربي، وذلك على هامش مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات، ويتزين ملعب فيلتينس ارينا كي يحتضن مجريات مباراة انجلترا وصربيا على قناة bein sport max والتي سنتحدث عنها بالتفصيل احداث اللقاء والقنوات الناقلة بجانب التشكيل الرسمي لمنتخب انجلترا.

مباراة انجلترا وصربيا اليوم

يتواجد المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الثالثة في بطولة اليورو، والتي تعتبر من أسهل المجموعات على صعيد المنافسة، فهي تضم منتخبات سلوفينيا- الدنمارك- صربيا، ويسعى منتخب إنجلترا بكل قوته لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب المنافس القوي الذي يطمح بدوره في اكتساب الثقة في بداية رحلته بالبطولة.

من المقرر أن يتواجه منتخبي إنجلترا وصربيا اليوم الأحد الموافق 16 يونيو بحيث تبدأ مجريات المباراة بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، سوف تنقل مباراة انجلترا اليوم على قنوات ناقلة لليورو شاشة Bein Sports بصوت المعلق حسن العيدروس.

يدخل المدرب جاريث ساوثجيت المواجهة معتمدا على جوردان بيكفورد في الحراسة، وأمامه مارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر – كيران ترابيير، وفي وسط الميدان سيكون هناك ديكلان ريس – جود بيلينجهام – ارنولد، وفي المقدمة سيدفع بالثلاثي بوكايو ساكا – فيل فودين وهاري كين.

مباراة انجلترا ضد صربيا لحظة بلحظة

على الرغم من التحديات المتعددة التي واجهها المنتخب الإنجليزي في البطولات الدولية، إلا أنه يظل واحداً من المنتخبات القوية والمنافسة على الساحة العالمية، ويضم المنتخب مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين يلعبون في أندية الدوريات الكبرى وهو ما يعزز من قدراته ويجعله دائماً مرشحاً لتحقيق الإنجازات في البطولات.

  • بداية انجلترا ضد صربيا في أولى جولات امم اوروبا، نتيجة المباراة حتى الان تعادل سلبي.
  • جود بيلينجهام يسجل الهدف الاول للمنتخب الإنجليزي.
  • نهاية اللقاء بنتيجة 1-0.
close