تعرف على قائمة الزمالك لمباراة المصري والتحديات التي تواجه الفريق الأبيض

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في السابعة مساء غد الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعرف على قائمة الزمالك لمباراة المصري

وقد أعلن المدير الفني لنادي الزمالك “جوزيه جوميز” عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصري غدًا الاثنين على استاد برج العرب، حيث شملت القائمة التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، الشناوي.
 خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، سيد عبد الله نيمار.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس، وتيابه، عبد الله السعيد، إبراهيم أحمد، عبد الرحيم إيشو، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو.
 خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.

تعرف على قائمة المستبعدين من لقاء الزمالك أمام المصري

يفتقد فريق نادي الزمالك لعدد كبير من الغيابات في مباراة المصري المقرر لها غدًا الاثنين في الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يغيب عن الفريق كلا من:
محمود عبد الرازق شيكابالا، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري، محمد عاطف، ناصر ماهر، بسبب الإصابة.
كما يغيب عمر جابر للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، و البنيني سامسون اكينيولا لعدم عودته للفريق بعد سفره بسبب مستحقاته، ويغيب أيضا محمود علاء و مهاب ياسر لأسباب فنية.

ثلاث تحديات تواجه الفريق الأبيض قبل لقاء المصري

يواجه الزمالك العديد من التحديات قبل خوض لقاء المصري، حيث يسعى الزمالك للثأر من الفريق البورسعيدي بعد هزيمته في الدور الأول بهدف دون رد، كما يسعى الزمالك أيضًا للظهور بشكل مميز خاصة بعد تألق لاعبيه في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

التحدي الآخر يكمن في غياب اللاعبين عمر جابر وأحمد فتوح مما يشير إلى وجود أزمة في الجهة اليسرى للفريق، كما سيكون التحدي الثالث الذي سيواجه أبناء ميت عقبة هو الرغبة في تحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفارس الأبيض حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد الفوز في 9 لقاءات، والتعادل في أربعة، والخسارة في خمسة، مسجلاً 28 هدفًا ومستقبلاً 17 هدف في 18 لقاء.

الزمالك يسعى لتجهيز “نيمار” في مركز الظهير الأيسر

يفكر الجهاز الفني لنادي الزمالك في الدفع باللاعب سيد عبد الله “نيمار” في مركز الظهير الأيسر في التشكيل الأساسي للفريق غدًا أمام المصري البورسعيدي، ويأتي الدفع بنيمار بعد إيقاف عمر جابر بسبب تراكم الإنذارات، والإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح في الكاحل في الفترة الماضية، وبذلك سيكون سيد عبد الله نيمار هو البديل الأقرب لتدعيم تلك الجبهة.

close