نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024 وملخص أحداث المواجهات بالتفصيل

بعد اختتام wwe لفعاليتها المميزة في اسكتلندا، بدأ الجمهور بالبحث عن نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024، وسارعوا لمعرفة ما جرى في هذه الأمسية التي كانت مليئة بالإثارة والتشويق، حيث كان من أهم ما حصل فيها دفاع كودي رودس بنجاح عن لقبه بطولة WWe العالمية بلا منازع، بالإضافة إلى ذلك لفت النجم العربي سامي زين الأنظار في نزاله من أجل الدفاع عن لقب الانتركونتينينتال.

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024: كودي رودس يحتفظ ببطولة WWE العالمية بلا منازع أمام أي جي ستايلز

تواجه كودي رودس وأي جاي ستايلز في مباراة استسلام، حيث كان الرجل الأول الذي يستسلم هو الخاسر، وكما في كل النزالات من نوع أول رجل يستسلم جرى استخدام الأصفاد والكراسي وحتى الأدراج الفولاذية، وإنه الرغم من استسلام ستايلز لتفادي المزيد من الضربات قام رودس بضربه بالفعل بالدرج الفولاذي.

فاير ودون تفوزان ببطولة تاج تيم الزوجي للسيدات

أما مباراة التهديد الثلاثي على ألقاب الزوجي للسيدات، فقد اشتملت الحلبة على بيلير وبازلر ودون، مع تمثيل كل واحدة منهن لفريقها في الحلبة لضمان التكافؤ في الفرص، وشهدت المباراة العديد من التحالفات المؤقتة، حيث كان كل فريق يأمل في الخروج فائزاً باللقب، وفي نهاية مثيرة وغير متوقعة تمكنت دون من تثبيت بازلر، مما سمح لها ولزميلتها بكسب اللقاء وتم تتويجهن كبطلات جديدات.

سامي زين ضد تشاد جايبل

في نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2024، احتفظ سامي زين بلقب القارات بعد تغلبه على تشاد جيبل في مواجهة ملحمية، شهدت تدخلاً غير متوقع من أوتيس لكن النهاية كانت لصالح زين الذي استطاع الحفاظ على لقبه.

نتيجة نزال بيلي ضد بيبر نيفين

في نزال آخر شهدت الحلبة تقسيم الجمهور لتشجيع بايلي وبيبر نيفين بشكل متساوي، وقد طرد الحكم تشارلز روبنسون جرين من الصف الأول بسبب تصرفاتها الغريبة، واستمر النزال حيث استخدمت نيفين قوتها للسيطرة، إلا أن بايلي تمكنت من الرد بضربات مضادة فعّالة لتنهي النزال لصالحها.

نتائج الحدث الرئيسي في عرض كلاش ات ذا كاسل 2024

أما في الحدث الرئيسي من العرض، فقد شهدت المواجهة بين داميان بريست ودرو ماكنتاير تنافساً شديداً بهتافات مكثفة من الجمهور المتحمس خصوصاً مع حضور ماكنتاير الاسكتلندي على أرضه، في البداية سيطر ماكنتاير على اللقاء، لكن تدخل سي إم بانك الذي أثار استفزازه وضرب ماكنتاير بشكل مفاجئ، منح داميان بريست فرصة للتعافي والسيطرة وبالتالي الفوز بالنزال ليحتفظ باللقب.

close