مباشر.. الاستعلام عن المقبولين في وزارة الداخلية العراقية بصفة عقد 1445

وفرت وزارة الداخلية أسماء المقبولين بوزارة الداخلية العراقية لعام 2023، وهم الأشخاص الذين تم تعيينهم مبدئياً يجب أن يحضروا في يوم السبت الذي يوافق 7 أكتوبر 2023 م، في محافظة نينوى بهدف مقابلة اللجنة المسؤولة في مركز التدريب الأساسي بمنطقة الشلالات، أما عن الحضور يجب أن يكون تمام الساعة 8:00 صباحًا وعليهم إحضار المستندات المطلوبة للمزيد من التفاصيل والإرشادات اللازمة، يُرجى زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية العراقية.

إعلان أسماء المقبولين في وزارة الداخلية لعام 2023

يمكنك معرفة جميع أسماء المقبولين بوظائف وزارة الداخلية لعام 2023 ومعرفة كشف الأسماء من خلال زيارة هذا الرابط.

عند حضورك للاجتماع، يجب عليك إحضار التالي:

  • أصل البطاقة الوطنية للشخص المتقدم.
  • أصل البطاقة الوطنية للأب والأم.
  • عدد 4 نسخ ملونة من البطاقات.
  • وثيقة معنونة لوزارة الداخلية وتكون مصدقة وصادرة من هذه السنة.
  • أصل بطاقة السكن.
  • عدد 4 صور ملونة من بطاقة السكن.
  • عدد 15 صورة حديثة ملونة مدنية.

يرجى الالتزام بجميع المتطلبات المذكورة أعلاه أثناء حضورك للاجتماع.

وزارة الداخلية العراقية – مديرية إدارة التطوع

حددت وزارة الداخلية المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف الوزارة لجميع المتقدمين، بالإضافة إلى المتقدمين من ذوي الشهداء والسجناء عليهم تقديم ما يثبت هذا.

كما أكدت الوزارة على ضرورة جلب زي رياضي لإجراء اختبار اللياقة البدنية، وأفادت الوزارة أنه قد تم تبليغ جميع المرشحين بقبولهم عن طريق الرسائل النصية التي أرسلت إليهم عبر هواتفهم الجوالة.

على جميع المقبولين الحضور في الموعد المحدد من دون تأخير، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا يوم السبت الذي يوافق 7 من شهر أكتوبر لعام 2023م هذا الحضور يهدف إلى إكمال جميع الإجراءات المتعلقة بالتعيين في تلك الوزارة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمستندات المطلوبة والإجراءات، يُرجى زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية العراقية – مديرية إدارة التطوع.

close