الساعة كم موعد صلاة العيد في الكويت.. شـوف موعد صلاة عيد الاضحى في الأحمدي

تعد مدينة الأحمدي أحد أجمل المدن الموجودة في الكويت، والتي تبعد عن العاصمة حوالي ستين كيلو متر، ومنذ الكثير من السنوات اشتهرت هذه المدينة باحتفالاتها الضخمة والمميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقارنة بالمدن الأخرى، ولذلك يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة موعد صلاة عيد الأضحى في الأحمدي ليستمتعوا باللحظات والأجواء الرائعة المليئة بالروحانيات الفريدة من نوعها، وإليكم المزيد من التفاصيل فيما يلي.

الساعة كم موعد صلاة العيد في الكويت.. شـوف موعد صلاة عيد الاضحى في الأحمدي
موعد صلاة عيد الاضحى سوريا

موعد صلاة العيد في الأحمدي

لا تختلف مدينة الأحمدي في الكويت عن المدن الأخرى في موعد صلاة عيد الأضحى، حيث تبدأ الصلاة هذا العام في تمام الساعة الخامسة والخمس دقائق صباحًا، كما أنه من المستحب أن يتوجه كافة المصلين قبل بدء الصلاة مبكرًا.

أسباب أداء صلاة عيد الأضحى في الأحمدي

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الكثير يرغب في أداء صلاة العيد في مدينة الأحمدي بالتحديد دونًا عن سائر الكويت، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • من أكثر المزايا التي تتمتع بها هذه المدينة هي مساحتها الواسعة التي يمكن أن يصلي بها أعداد كبيرة.
  • كما أن المساجد بها تتمتع بساحات كبيرة.
  • تهتم هذه المدينة بتجهيز المساجد والساحات على أكمل وجه وتوفير كافة ما يحتاجه المصلين في ذلك الوقت.
  • تتمتع هذه المدينة بأجواء روحانية مميزة ومختلفة، كما أنه يتم تجهيز الخطب الملهمة ويتولى الكثير مهمة توزيع الهدايا في صلاة العيد.
  • يقف في صفوف مصلين صلاة العيد مجموعة كبيرة من كبار شيوخ البلاد.

موعد عيد الأضحى وإجازته في الكويت 2024

يأتي عيد الأضحى المبارك في الكويت في اليوم السادس عشر من شهر يونيو 2024، وقد حددت السلطات الكويتية إجازة عيد الأضحى هذا العام سوف تبلغ أربعة أيام، والتي تبدأ من يوم عرفات الخامس عشر من شهر يونيو وتنتهي في اليوم الثامن عشر من يونيو.

close