عبد الله السعيد “يورط” إتحاد الكرة بسبب مباراة سيراميكا كيليوباترا

بدت حالة من السخط والغضب على مسئولي نادي الزمالك وجماهيره عقب نهاية مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا أمس الجمعة في الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعد الإعلان عن جائزة اختيار رجل المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث تم اختيار لاعب سيراميكا كليوباترا أحمد رمضان بيكهام رجل المباراة من قبل اللجنة المنظمة للجائزة، وهو ما اعتبرته جماهير النادي الأبيض “تحيزا” من قبل اللجنة حيث أن الأولى بها اللاعب عبد الله السعيد بعد إحرازه الهدف الأول وصناعته الهدف الثاني، بحسب آراء مشجعي الفارس الأبيض على السوشيال ميديا.

هيثم فاروق : لاأحد يعرف قيمة الجائزة و الجهل ليس له دواء

ونشر المحلل الرياضي ونجم نادي الزمالك السابق “هيثم فاروق”  تغريدة غاضبة عبر حسابه على منصة X قائلا “أن عدم إختيار عبدالله السعيد كرجل المباراة في لقاء سيراميكا كليوباترا ونادي الزمالك هو نوع من أنواع عدم المعرفة بقيمة وأهمية الجائزة” وأوضح “أن رجل المباراة هو أكثر لاعب قام بالتأثير على نتيجة المباراة والسعيد سجل التعادل وصنع هدف الفوز” معلقا “الجهل داء ليس له دواء” .

هيثم فاروق يدعم عبد الله السعيد عبر حسابه علي منصة x

 

عمرو أدهم : من اختار رجل المباراة يحتاج لكشف القدرات العقلية

وفي تغريدة مقتضبة على حسابه في منصة التواصل الإجتماعي x قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك “في بعض دوريات كرة القدم المتواضعة تلاحظ أن من يقوم باختيار رجل المباراة يحتاج إلى كشف لاختبار القدرات العقلية”.

إحصائيات “سوفا سكور” تنصف عبد الله السعيد

ونشر موقع “سوفا سكور” الشهير و المتخصص في الإحصائيات الرياضية العالمية والعربية إحصائية مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والتي أظهرت حصول لاعب الزمالك عبد الله السعيد على أعلى تقييم بين جميع لاعبي الفريقين في المباراة ب 8.3 درجة، بينما حصل أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا والحائز علي جائزة رجل  المباراة علي 7.9 درجة، طبقا لاحصائيات الموقع.

إحصائيات موقع سوفا سكور لمباراة سيراميكا و الزمالك

 

زيزو يدعم عبد الله السعيد قائلا “رجل المباراة”

ونشر نجم الزمالك أحمد سيد “زيزو” عبر حسابه علي منصة التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة تجمعه مع عبد الله السعيد كتب عليها “Man of the match” في رسالة دعم له عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

زيزو يدعم عبد الله السعيد عبر حسابه علي انستجرام

 

رابطة الأندية توضح سبب اختيار “بيكهام” رجل المباراة وتعترف بأحقية “السعيد” لها

وقال “عامر حسين” عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر قناة mbc مصر “اتفق بأن عبد الله السعيد رجل المباراة” وأوضح “ولكن تم اختيار أحمد رمضان بيكهام كرجل للمباراة قبل تسجيل عبد الله السعيد الهدف الثاني للزمالك الذي جاء متأخرا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء” مؤكدا “سننتظر إعلان جائزة رجل المباراة حتى نهاية اللقاء بدءا من المباريات القادمة”.

عبد الله السعيد يواصل كتابة الأرقام في مسيرته

بهدفه في مرمى سيراميكا كليوباترا يصل عبد الله السعيد الى 125 هدف في الدوري المصري متخطيا عماد متعب وعمرو ذكي و محمد بركات وابو تريكة وحسن شحاتة ومحمود الخطيب، كما أصبح عبد الله السعيد على بعد هدفين فقط ليكون ثالث هداف في تاريخ الدوري المصري خلف الاسطورتين حسن الشاذلي وحسام حسن، كما يمتلك نجم ميت عقبة أكثر من 90 اسيست في الدوري المصري.

close