نتيجة أهداف مباراة ايطاليا والبانيا اليوم في 15/6/2024 كأس الأمم الاوروبية

مباراة ايطاليا والبانيا اليوم ضمن الجولة الأولى من مجموعات كأس أمم أوروبا، تتجه أنظار جماهير الكرة العالمية نحو مباراة إيطاليا أمام نظيره المنتخب الألباني في بطولة اليورو اليوم 15/6/2024، وتتواجد إيطاليا تحت قيادة المدير الفني المخضرم سباليتي في المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخبات إسبانيا وكرواتيا.

نتيجة مباراة ايطاليا والبانيا

ألتقى المنتخبان أربع مرات من قبل تاريخياًُ، وتمكن المنتخب الإيطالي من الفوز بكل تلك المواجهات وهو ما يعطي أفضلية واضحة، وتشارك ألبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية، ومن الناحية التكتيكية قد يلجأ المدربون إلى خطط متنوعة لتحقيق أهدافهم، المنتخب الإيطالي يعتمد على تمرير الكرة بشكل متقن واستغلال الثغرات الموجودة في دفاع الخصم.

إيطاليا والبانيا يورو 2024

يركز منتخب ألبانيا على الهجمات المرتدة السريعة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء لهز الشباك وتحقيق الانتصار أو التعادل على أقل تقدير، وبغض النظر عن النتيجة النهائية فإن مباريات إيطاليا تظل دائمًا مناسبة رياضية مشوقة تجذب اهتمام عشاق الساحرة المستديرة، تُذاع مباراة إيطاليا وألبانيا على قناة bein max 1HD، بتعليق خليل البلوشي.

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: دي لورينزو – كالافيوري – باستوني – ديماركو.
  • الوسط: جورجينيو – باريلا – كييزا – فراتسي – بيليجريني.
  • وفي الهجوم: ساكاماكا.

متابعة حية مباراة ايطاليا والبانيا

يطمح المنتخب الإيطالي في التغلب على منافس مواجهة الليلة وحصد ثلاث نقاط في انطلاقة مشواره من أجل الحفاظ على اللقب الأوروبي، لقاء يبدو في المتناول نظراً لفارق الإمكانيات الفنية الكبير بين المنتخبين، لكن على الرغم من ذلك لن يكون منتخب البانيا خصم سهل وسيحاول بشتى الطرق تفادي الهزيمة حتى يعطي اللاعبين لأنفسهم حافز قوي لاستكمال رحلتهم بالبطولة والصعود من المجموعة.

الشوط الثاني من مباراة ايطاليا والبانيا ولقاء قوي بينهما بعدما تقدم المنتخب الألباني بهدف مباغت قبل أن يسجل باستوني وباريلا هدفي التعادل والتقدم للأزرق الإيطالي.

close