فوز الإيطاليين.. مباراة ايطاليا والبانيا الجولة الأولى في يورو 2024

يستهل المنتخب الإيطالي مشواره في بطولة كأس الأمم بلقاء منتظر بقوة مساء السبت أمام المنتخب الألباني، وذلك على هامش مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات، ويتزين ملعب سيجنال إيدونا بارك كي يحتضن مجريات مباراة إيطاليا والبانيا المرتقبة بقوة  على قناة bein sport max، تابعوا معنا تفاصيل اللقاء.

مباراة إيطاليا والبانيا اليوم

يتواجد المنتخب الإيطالي ضمن المجموعة الثانية في بطولة اليورو، والتي تعد من أقوى المجموعات وأصعبها على صعيد المنافسة، فهي تضم منتخبات كرواتيا – إسبانيا – ألبانيا، ويسعى منتخب إيطاليا بكل قوته لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب المنافس الذي يمثل الحلقة الأضعف في المجموعة كما يرى الكثيرون.

إيطاليا والبانيا اليوم

من المقرر أن يتواجه منتخبي إيطاليا وألمانيا اليوم السبت الموافق 15 يونيو بحيث تبدأ مجريات المواجهة بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، سوف تنقل مباراة ايطاليا اليوم من خلال قنوات ناقلة لليورو شاشة Bein Sports بصوت المعلق خليل البلوشي.

يدخل المدرب لوتشيانو سباليتي اللقاء معتمدا على دوناروما في الحراسة، وأمامه أليساندرو باستوني – بونوجيورونو – جيوفاني دي لورينزو، وفي الظهيرين سيكون هناك دي ماركو وكامبياسو، أما في وسط الملعب الثنائي كريستانتي وجوريجينيو وأمامهم لورينزو بيليجريني، وفي المقدمة سيدفع بالثنائي فيديريكو كييزا وجيانلوكا سكاماكا.

مباراة ايطاليا ضد ألبانيا لحظة بلحظة

تشتهر إيطاليا بأسلوب لعبها الدفاعي المميز والمعروف باسم كاتيناتشو، والذي يعتمد على التنظيم الدفاعي القوي والهجمات المرتدة السريعة، هذا الأسلوب كان له دور كبير في تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات على مدار التاريخ، وعلى الرغم من أن كرة القدم تطورت وتغيرت على مر السنين، إلا أن الأزوري نجح في الحفاظ على هويته الكروية الفريدة، مما يجعله دائماً فريقاً صعباً للمنافسين في أي بطولة يشارك فيها.

  • بداية ايطاليا ضد ألبانيا في أولى جولات امم اوروبا، نتيجة اللقاء حتى الان تعادل سلبي.
  • تقدم منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1 بعد مرور نصف ساعة من المباراة.
  • نهاية اللقاء بفوز ايطاليا 2-1.
close